قصي خولي يتلقى هدية من الرمل؟!

حرص النجم السوري قصي خولي على مشاركة جمهوره بنشر هدية رملية تلقاها من الفنان النحات الفلسطيني أسامة سبيته، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

أسامة سبيته يعبر عن حبه لقصي خولي بالرمال

وتفيد “مشاهير” أن أسامة سبيته نحت اسم قصي خولي بمجسم على الرمال، ونشر صورة للمجسم معرباً عن حبه وإعجابه بالنجم السوري في تعليق كتب فيه: “كأحد أشهر فناني النحت على الرمال أهدي هذا العمل لأحد أشهر فناني العرب الفنان قصي خولي?”.

وقام قصي خولي بإعادة نشر الصورة من جديد وشكر أسامه سبيته في تعليق كتب فيه: “الفنان النحات اسامة كل الشكر لك على هذا العمل المتقن الرائع والمميز شكرًا لأناملك وتحياتي لعيونك”.

أفضل عمل قدمه قصي خولي في مسيرته الفنية

وفي سياق منفصل كشف الممثل السوري قصي الخولي عن أفضل عمل مثله في مسيرته الفنية، فكتب تغريدة أكد فيها على مدى اعتزازه بمسلسل (غزلان في غابة الذئاب)، وقام بشكر مخرجة العمل رشا هشام شربتجي.

كتب في التغريدة قائلاً: “المسلسل الأجمل في حياتي المهنية والنقلة النوعية على صعيد قراءة الدور والبحث عن تفاصيله حتى خرجت كممثل بهذه النتيجة التي افتخر فيها وبالمناسبة النجاح في هذا المسلسل كان نجاح جماعي للكل دون استثناء ومن خلال عالمشهد بدّي انقل تحية لأختي وصديقتي والمخرجة المميزة رشا هشام شربتجي”.

يذكر أن قصي كان شارك في مسلسل “جريمة شغف” هذا العام، يحضّر نفسه لعمل درامي جديد في رمضان المقبل.

Tags

مواضيع ذات صلة