فيلم “كيلي ريتشارد” الجديد بلا عنوان.. حتى الآن

في عام 2008، قام المخرج والكاتب “كيلي ريتشارد” بإخراج أحد أجمل الأفلام في ذلك العام، وهو فيلم Wendy and Lucy، أما اليوم فلم يقرر “كيلي” بعد اسمًا لفيلمها الدرامي الجديد، لكن أسماء النجوم المشاركة في العمل مثيرة للاهتمام.

قرر “كيلي ريتشارد” في هذا العمل الجديد الدمج بين النجوم الذين تعاون معهم سابقًا، والوجوه الجديدة، حيث يشارك في الفيلم الجديد “ميشيل ويليامز”، “جاريد هاريس”، “لورا درين”، “جيمس لو جورس”، و”سارة رودير”، وستنضم إليهم “كريستين ستيورات” كذلك.

وفي هذا العمل، ستؤدي ستيوارت دور “بيث” وهي محامية شابة من ولاية إيداهوا حصلت على وظيفة معلمة على بعد ساعات عن مكان إقامتها، وتدور الأحداث حول محاولاتها للتأقلم نفسيًا مع تبدل وظيفتها بينما تنشأ صداقة بينها وبين “جيمي” وهي امرأة تحضر صفوف ستيوارت كطالبة مستمعة.

يذكر أن الفيلم مقتبس من سلسة قصص قصيرة للكاتبة “ميل ميلوي” التي ضمتها مجلة جرانتا الأدبية إلى قائمة أفضل ٢١ كاتبة أمريكية، ويحكي عن حياة الناس في بلدة صغيرة في ولاية مونتانا.

ومن المعروف عن المخرج “كيلي ريتشارد” أن أعماله السابقة تشبه رحلة تأملية، وتتميز بالتفاصيل البسيطة المشبعة بالعمق، فهل يحمل هذا الفيلم نفس البساطة والجمال؟