فيلا ستيفاني يوفر أفضل التحضيرات لحفلات الزفاف

مع اقتراب موعد حفلات الزفاف الصيفية، تقدم فيلا ستيفاني، وجهة السبا الصحية الأولى في بلدة “بادن بادن” الألمانية، حزمة مميزة وخاصة بتحضيرات حفلات الزفاف.

ويقدم فيلا ستيفاني ملاذاً ساحراً للأزواج الجدد في الحديقة الخاصة لفندق وسبا برينرز بارك، المكان المخصص بالكامل للرفاهية والاستجمام والذي يوفر للعرسان الجدد علاجات مميزة تضمن وصولهم إلى الحفل بإطلالة حيوية ومشرقة.

وتمثل ردهة فيلا ستيفاني الأنيقة مكاناً مبهجاً للعروس لتجهيز نفسها ووضع مكياج ما قبل الحفل، أو إقامة حفلة أنيقة للأصدقاء مع المشروبات وجلسات السبا العلاجية، ودائماً ما يقع الأزواج في حب أجنحة ستيفاني الفاخرة، إذ تمتاز الغرف الفخمة بحمام بخار وساونا خاص، ومكاناً للاسترخاء بعد الاحتفال، ويوجد أيضاً غرفة علاجات للأزواج لمزيد من التدليل والراحة.

ابدؤوا يومكم بأناقة وراحة مع وجبة الإفطار الرائعة في صالون ليتشينتال الذي يوفر بشرفته المطلة على حديقة “برينرز”، استمتعوا بإفطاركم الحصري في أجواء خاصة بكم، أزيحوا عن رأسكم الهموم وأغرقوا في استرخاء رائع لأربع ساعات في الساونا الخاص، مع الساونا الفنلندية، وغرفة الاسترخاء والحمام التراثي، المخصصة لكم في ليلة واحدة من الساعة الخامسة إلى التاسعة مساءاً وتشمل تقديم عصائر طازجة ومياه معدنية وطبق من الفواكه اللذيذة.

يمكنك أيضا قراءة More from author