فيكتوريا بيكهام ستنضم قريبا لقائمة الحاصلين على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية

مصممة الأزياء والعضو السابق في فريق سابيس جيرلز (Spice Girl)، فيكتوريا بيكهام (Victoria Beckham) ستنضم قريبا لقائمة المشاهير الحاصلين على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية بعد أن أضيف اسمها لقائمة الحاصلين على الوسام في العام الجديد بفضل إنجازاتها في مجال الموضة والعمل الخيري وذلك طبقا لما نشرته صحيفة ديلي ميل البريطانية، وبذلك سيتم تقليد فيكتوريا بيكهام بوسام رتبة الإمبراطورية البريطانية بعد 13 عام من حصول زوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام (David Beckham) لنفس الوسام بسبب إنجازاته على مدار مسيرته الاحترافية في رياضة كرة القدم.

موقع MailOnline كان قد علم من مصدر مقرب من عائلة بيكهام في يوم الأربعاء أن فيكتوريا بيكهام أخبرت أفراد أسرتها أثناء قضائهم لعطلة عيد الميلاد جزر المالديف بنبأ حصولها على وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية في العام القادم، وطبقا لما قاله المصدر فإن فيكتوريا سعيدة للغاية بهذا الأمر وهي تعتقد أنه أفضل تكريم لجهودها في بناء ماركتها الشهيرة للأزياء والتي تفخر بها كثيرا. ماركة فيكتوريا بيكهام للأزياء ظهرت للمرة الأولى في شهر سبتمبر عام 2008 خلال أسبوع الموضة في نيويورك.

المصدر ذكر أيضا أن فيكتوريا سعيدة بشكل خاص من أجل حصولها على الوسام بسبب أعمالها الخيرية والتي تشعر حيالها بفخر مماثل. جدير بالذكر أن فيكتوريا هي سفيرة للنوايا الحسنة في برنامج الأمم المتحدة لمكافحة الإيدز ولقد بذلت على مدار السنوات الماضية جهود من أجل نشر الوعي عن المعاناة والتحييز الذي يعاني منه النساء المصابات بمرض الإيدز. 

ديفيد بيكهام كان قد تسلم وسام رتبة الإمبراطورية البريطانية في عام 2003 ولقد تحدث عن ذلك خلال ظهور له في البرنامج الوثائقي ” Our Queen At Ninety” والذي يحكي عن حياة الملكة وقال إن لحظة تقليد الملكة له لوسام رتبة الإمبراطورية البريطانية مازالت واحدة من أكثر اللحظات التي يفخر بها في حياته.

بدأت شهرة فيكتوريا بيكهام في عام 1994 عندما تكون الفريق الموسيقي الشهير سبايس جيرلز وأصبحت واحدة من عضواته الخمسة، وكان ذلك قبل زواجها من ديفيد بيكهام وكانت تعرف وقتها باسم فيكتوريا آدمز (Victoria Adams). فيرق سبايس جيرلز تضمن 4 أعضاء آخرين إلى جانب فيكتوريا هم: ميلاني تشيشولم (Melanie Chisholm)، ميلاني براون (Melanie Brown)، إيما بونتون (Emma Bunton)، وجيري هورنر (Geri Horner)، ولقد انفصل الفريق بمغادرة جيري للفريق في عام 2000. فريق سبايس جيرلز مازال حتى الآن الفريق الموسيقي النسائي الأكثر مبيعا في تاريخ موسيقى البوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author