فيديو قديم يثير جدلا حول اخلاق نادين نسيب نجيم

النجاح الذي تحققه ملكة جمال لبنان السابقة، الممثلة نادين نسيب نجيم، لم يرق الى البعض الذي يحاول نبش الماضي من اجل ان يعثر على اي شيء ممكن ان يستعمله ضد الممثلة التي تكافح كي تحافظ على نجاحها الكبير في الدراما اللبنانية والعربية، حيث تداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم لها من مقابلة سابقة لها مع الاعلامي ميلاد حدشيتي حيث ادلت نجيم حينها ببعض التصريحات التي اعتبرها البعض مهينة للمرأة.

وفي المقابلة التي تعود الى عام 2012 تصرّح بأنّها ترفض ممارسة ابنتها الجنس قبل الزواج، في حين أنّها لا تمانع ذلك بالنسبة إلى ابنها في كونه صبيا، كما اكدت خلال المقابلة أنّها ضدّ المساواة بين المرأة والرجل، وهذا ما دفع ببعض رواد الشبكة العنكبوتية لاعادة نشر الفيديو وشن هجوم عنيف على نادين التي ردت بسلسلة من التغريدات على صفحتها الخاصة على موقع تويتر.

وقالت نادين: أعداء الأخلاق كتار مش بس أعداء النجاح مع الأسف الفساد يعم عقول البشر ويصنّفني بالتخلف لأنني أريد تربية إبنتي على المبادئ كل واحد بيحكي بأصلو، وختمت قائلة: يطالبون بالمساواة في العلاقات الجنسية تحت شعار الحرية!! وتاركين كل مشاكل الدني ومركزين وآخذ على خاطرن ليش بنتي لاء و إبني إيه قمة الفساد.

يمكنك أيضا قراءة More from author