فيديو / تمارين رياضية صحية بمناشف الحمام

resized_نصائح-قبل-اداء-التمارين

يعتقد كثيرون أنهم بحاجة إلى العديد من المعدات والاجهزة لممارسة الرياضة والحفاظ على الرشاقة لكن أحد الناشطين على موقع يوتيوب أثبت أن بالإمكان تحقيق ذلك باستخدام مناشف الحمام الصغيرة فقط.

ويقول ستيفن هاندسايدز إن بالإمكان ممارسة الرياضة في غرفة الفندق دون الحاجة إلى ارتياد صالات الجيم، وذلك باستخدام المناشف التي تساعد في أداء العديد من التمارين الرياضية المفيدة للجسم.

في البداية يمكنك ممارسة تمرين مفيد لعضلات الذراعين والساقين، من خلال وضع منشفة تحت كل يد ومنشفة تحت كل قدم بوضعية مشابهة لتمرين الضغط، ومن ثم تحريك القدمين للأمام والخلف وفتحهما وضمهما عدة مرات، وتحريك كل يد يمينا ويسارا وإلى الامام.

التمرين التالي من وضعية الوقوف، حيث تثبت المنشفة عند الحافة العليا لباب الحمام، وتمسك بها بكلا الذراعين تارة وكل ذراع على حدى تارة اخرى، ويحرك الجسم إلى الامام والخلف، كما يمكن الامساك بمنشفة بأحد الذراعين، وترك القدم المناظرة لها حرة في الهواء مع تحريك الذراع الاخرى بحركة نصف دائرة.

ولا تحتاج هذه التمارين من وقتك سوى 10 دقائق فقط في الصباح، وتساعد على تقوية عضلات الذراعين والساقين وحرق السعرات الحرارية الزائدة. 

يمكنك أيضا قراءة More from author