فندق بلازوفرساتشي دبي ينطلق بحضور دوناتيلا فرساتشي

تحتفل علامة فرساتشي بإضافة فرع جديد لقائمة الفنادق والمنتجعات التابعة لهاتحت عنوان (بلازوفرساتشي) بدبي خلال حفل افتتاح ضخم سيقام في 15 نوفمبر 2016. ستشهد الفعالية حضور كوكبة من ألمع الأسماء المرموقة في عالم الضيافة أمثال المديرة الفنية للعلامة دوناتيلافرساتشي، والرئيس التنفيذي جوناثان أكيرويد، إلى جانب العديد من أشهر عارضات الأزياء المرموقات حول العالم.

موقع فريد لفندق بلازوفرساتشي دبي

ويستأثر فندق ’بلازوفرساتشي‘الجديد بموقع استراتيجي في قلب قرية الثقافة بدبي، حيث يتألق تصميمه المعماري بنسق إبداعي مترف يستحضر فنون العمارة السائدة للقصور الإيطالية في القرن 16، مدعمة بشرفات غاية في الأناقة توحي بلمسة عربية أصيلة.

دوناتيلا فرساتشي شاركت في إبداعات بلازوفرساتشي دبي

أبدعت دوناتيلا فرساتشي في ابتكار تصاميم حصرية لفضاءات المبنى الداخلية بما فيها من أثاث ازدانت به غرف الفندق المكونة من 215 وحدةً، لتتيح تجربةً مثاليةً تعكس أرقى درجات الفخامة لنمط الحياة الإيطالية، ويتضمن الفندق، الذي يندرج ضمن فئة الخمس نجوم، منتجعاً صحياً عالمي الطراز، وعدداً متنوعاً منالمطاعم، والأجنحة، وبرك السباحة، إلى جانب نادي متميز للأطفال.

ويعتبر ’بلازوفرساتشي دبي‘ ثاني مرافق العلامة في قطاع الفنادق والمنتجعات الفاخرة بعد إطلاق فرعها الأول ضمن منطقة جولد كوست في أستراليا عام 2000.

فرساتشي تعرض إبداعاتها في دبي

وتعرض العلامة على هامش الفعالية، ولأول مرة، أحدث إبداعات الدار التي تألقت على منصات عروض الأزياء في باريس، وتتيح أمام عملائها فرصة قيمة لحجز مواعيد خاصة مع فريقها المكون من أبرع مصممي الأزياء القادمين من ميلان لتبادل الآراء حول التشكيلة. كما تخصص الدار جزءاً من ريع مبيعاتها خلال هذا الأسبوع لدعم إحدى المشاريع الخيرية الهامة.

دوناتيلا فرساتشي سعيدة بفندق بلازوفرساتشي دبي

وبهذه المناسبة، صرحت دوناتيلا فرساتشي: “أشعر بسعادة غامرة لمشاركتي في هذا الافتتاح الكبير لفندق بلازوفرساتشي دبي، تمكنتُ من زيارة الفندق قبيل الافتتاح، وأذهلني ما يحفل به من معايير جمالية آسرة تبرز قيمته المرموقة كوجهة ضيافة فاخرة لا مثيل لها في العالم، وينتابني حماس شديد لعرض أحدث تشكيلاتنا من الأزياء للمرة الأولى في دبي، حيث تشكلالإمارات العربية واحدةً من أهم الأسواق الواعدة بالنسبة لمنتجاتنا. كما أننا سعداء للغاية لنقل تجربة فرساتشي المتميزة إلى منطقة الشرق الأوسط التي تزخر بالعديد من عملائنا المخلصين”.

Tags

مواضيع ذات صلة