فنانات لن تعمل معهن زينة مجدداً؟!

قررت الفنانة المصرية زينة أن تبحث عن فكرة مختلفة تظهر بها خلال موسم رمضان المقبل يضمن لها نسبة مشاهدة جيدة، لتعويض خسائرها الجماهيرية في رمضان الماضي بعد فشل مسلسلها الأخير “أزمة نسب”، حيث لم يحقق نسبة مشاهدة تذكر خلال السباق الدرامي.

كما حددت زينة مجموعة من الأسماء التي لن تتعامل معها في أي عمل فني جديد، منهن أسماء سبق واستبعدتهما في مسلسلها السابق الذي فشل، والسبب هو صداقة تلك الفنانات بأحمد عز وقربهن منه، حتى ولو لم يكنَّ ممن دعمنه في قضيته ضد زينة، ومنهن:

الفنانة الشابة منة فضالي: 

لم يسبق لها أن عملت مع زينة بعد مشكلتها مع عز، ولكن زينة وضعت اسمها في القائمة التي لن تتعامل معها في أي أعمال مقبلة.

الفنانة انتصار: 

هاجمت زينة بعد المشكلة التي حدثت بينها وبين عز قائلة لها: “اللي اختشوا ماتوا”، لهذا قررت زينة عدم التعامل معاها نهائياً.

التونسية فريال يوسف:

ترتبط فريال بعلاقة صداقة قوية مع الفنان أحمد عز، والتي كانت مرشحة لأحد الأدوار في مسلسل “أزمة نسب”، وقبل بدء التصوير بقليل قررت زينة استبعادها، خاصة بعد انسحاب المخرج عادل أديب بسبب تدخل زينة في كل تفاصيل العمل، ورغبتها في أن تكون الحاكم بأمره في المسلسل وهو ما لم يقبله المخرج الكبير.

الفنانة علا غانم:

تم استبعادها من مسلسل “أزمة نسب”، كما حدث مع فريال يوسف، فقد بدأت زينة في تهميش دور علا غانم، وهو ما لم تتقبله علا فقررت الانسحاب بهدوء، وعلا هي الأخرى ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع أحمد عز، وتظهر معه كثيراً في الجيم.

ومن جانب أخر، قررت زينة أن تأخذ رأي جمهورها في ملابسها الجديدة التي ترغب في شرائها أثناء تسوقها في أحد المحال التجارية في باريس.

ونشرت زينة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram صورة تنقسم إلى نصفين إحداهما بفستان والأخرى Jumpsuit سالوبت، وعلقت زينة على الصورة وكتبت: “Which one quickly???? أي واحد احلي بسرعة ؟؟؟؟”.

وكانت آخر أعمال زينة مسلسل “أزمة نسب” والذي عُرض في شهر رمضان المبارك بشكل حصري على شاشة “ON TV” وشاركها في بطولته محمود عبد المعني، ريم البارودي، نسرين أمين، ودينا، سلوى خطاب، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.

Tags

مواضيع ذات صلة