فنادق توفر ملاذاً ريفياً ساحراً بأجمل مناطق إنجلترا 

توفر فنادق براونز، إندسليي، وتريسانتون، “ملاذ أدبياً ريفياً” ساحراً يكون بمثابة إجازة مثلى لعشاق الأدب وما يتصل به، وتدعو مسؤولة التصميم لدى فنادق روكو فورتيه “أولغا بوليزي”، والمبدعة التي تقف وراء اللمسات التصميمية والإبداعية لهذه الفنادق الثلاثة ، الضيوف لاستكشاف إنجلترا وزيارة “مايفير”، و”ديفون”، و”كورنوال”، وغيرها من المناطق التي تشتهر بغناها وتنوعها الثقافي والأدبي.

وتبدأ عروض هذه الفنادق بإقامة لليلتين في فندق «براونز» اللندني الشهير، حظي الفندق بزيارة “روديارد كبلنغ”، الذي ألف روايته “كتاب الأدغال” أثناء إقامته فيه، و”أجاثا كريستي”، الذي استندت في روايتها “في فندق بيرترام” عليه، وسيجد الزوار نسخا جميلة لكلا الكتابين في الغرف عند وصولهم، ويمكن للضيوف زيارة شارع “دوفر” القريب الذي يضم مجموعة من كتب “بيتر هارينغتون النادرة” وغيرها من أروع الكتب النادرة بدءا من الطبعات الأولى وحتى المجلدات الأثرية، ويمكن للضيوف أيضاً زيارة مكتبة لندن القريبة، والتي تعتبر واحدة من المؤسسات الأدبية الرائدة في المملكة المتحدة، وهو ما سيتيح لهم فرصة الاستمتاع بقراءة مجموعات مذهلة من الكتب.

ومن مانفير، ستتم دعوة الضيوف للذهاب إلى فندق إندسليي، قرب مدينة “تافيستوك” الجميلة في “ديفون”، وذلك للحصول على إقامة ساحرة لليلتين في هذا المنزل التاريخي الذي صممه “همفري ريبتون” عام 1814 والممتد على مساحة 108 فدان من الحدائق رائعة الجمال.

ومن “ديفون” ننطلق إلى كورنوال، عبر “جاميكا إن”، إلى فندق «تريسانتون»، ملاذ “أولغا بوليزي” الثالث، لإقامة أخرى لليلتين. يقع الفندق في قرية الصيد الخلابة “سانت ماويس”، القاعدة المثالية للانطلاق واستكشاف ريف “الكورنيش” بدءاً من “فويي”، مسقط رأس “دافني دو مورييه” مؤلف رواية “ريبيكا”، إلى “لامورنا كوف”، بيئة رواية “ذا شيل سيكرز” لـ”روزاموند بيلشر”. بالإضافة إلى “سانت إيفيس”، موئل الصالات الفنية بما في ذلك صالة “تيت” ومتحف “باربرا هيبورث” الشهير. وسيقدم الفندق كلا الروايتين للزوار في الغرف الفندقية عند الوصول.