فطار عاصي الحلاني وابنه مع اطفال دار للأيتام

دعا النجم اللبناني عاصي الحلاني مجموعة من أطفال وشباب دار الأيتام الإسلامية للإفطار في المطعم الذي يمتلكه في بيروت في ي لفتة إنسانية منه بمناسبة شهر رمضان الكريم.

 

 

فطار عاصي الحلاني وابنه مع اطفال دار للأيتام

 حرص الوليد ابن عاصي الحلاني على مرافقة والده في هذا الإفطار الذي أقامه الحلاني في مطعمه بمدينة بيروت كما نشر الحلاني لقطات من أجواء تجمعه بالأطفال، معلقاً عليها: «اجمل اللحظات لما بتشوف الفرح والصدق بعيون أطفال ما في بقلوبهن غير الحب. شرفنا اليوم على الأفطار مجموعة من اطفال وشباب دار الأيتام الأسلامية انتوا مستقبل وفرح لبنان».

فطار عاصي الحلاني وابنه مع اطفال دار للأيتام

حفلات عاصي الحلاني هذا الصيف

من ناحية أخرى، يستعد الحلاني لإحياء عدد من الحفلات الغنائية، يبدأها في أول يوليو المقبل بحفل غنائي ضمن مهرجان جونية، يليها حفل آخر يحييه فارس الأغنية العربية يوم 15 يوليو المقبل ضمن فعاليات مهرجان ليالي أرز تنورين، كما يحيي يوم 19 أغسطس المقبل حفلاً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان جزين.

 

فطار عاصي الحلاني وابنه مع اطفال دار للأيتام

أهم المحطات في حياة عاصي الحلاني

اشترك في برنامج المواهب “استوديو الفن” عن اللون الفلكلوري ونال الجائزة الفضة عام 1988 ، كما قدم مجموعة من الألبومات: ألبوم يـا هلا  1991 و ألبوم هواره 1992 و ألبوم محلانا سوى سوى 1992 وألبوم مهر الزينة 1993 قبل أن يحقق النجومية عام 1994 مع أغنية “وأني مارق مريت” من الألبوم الذي يحمل ذات الاسم. ومن أشهر ألبوماته  “احبك جدا ” و “يا ميمة” والبوم “أحلى العيون” و”شوق الصحارى” ونالت أغنية (مالي صبر) من البوم شوق الصحارى  جائزة أفضل أغنية عربية في مهرجان القاهرة الدولي للإذاعة والتلفزيون عام 1999.

 ويشارك عاصي الحلاني كمدرب في برنامج أحلى صوت “The voice” على قناة MBC4 بنسخته العربية مع نجوم الغناء العربي كاظم الساهر وشيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author