فستان نانسي عجرم من تصميم ايلي صعب

المصمم العالمي إيلي صعب هو أحد مصممين الأزياء العالميين ذو الشهرة الواسعة، والذي ترتدي فساتين من تصاميمه عدد كبير من النجمات، ومنهن فستان نانسي عجرم النجمة الجميلة، حيث كان فستان نانسي عجرم من تصميم إيلي صعب فستانًا يحمل كعادة كل تصاميم إيلي صعب اللمسات الأنثوية الرقيقة والجميلة.

وبالإضافة إلى نانسي عجرم ارتدت العديد من النجمات مؤخرًا من تصاميم صعب ومنهن: هند صبري وياسمين عبد العزيز ونسرين طافش.

نانسي عجرم

فستان نانسي عجرم وبوسي

ومن المفارقات والتي قد تتكرر بين النجمات بين الحين والأخر، أن الفستان الذي  ارتدته نانسي من تصميم إيلي صعب منذ عدة أشهر ارتدته المطربة بوسي منذ أسابيع قليلة في حفل رأس السنة الأخير، ولكن ارتدته نانسي باللون الأسود بينما ارتدته بوسي باللون التركواز.

وهو فسان قصير شيفون بنقوشات النجوم، بتصيم شبابي مميز.

فستان نانسي عجرم

إطلالة نانسي عجرم الأخيرة في ذا فويس كيدز

  • أطلت نانسي في الحلقة الثانية من حلقات المواجهة في برنامج مواهب الأطفال الغنائية ذا فويس كيدز بفستان مميز، من تصميم مصمم الأزياء التونسي عزالدين علية.
  • وهو فستان أنيق بموديل بسيط، قصير، كت، باللونين الأسود والأحمر، مع حذاء أسود مناسب وتسريحة شعر بسيطة منسدلة، مما جعل إطلالتها بالكامل أنيقة وبسيطة ولكنها متميزة.
  • وقد أثنى جمهور نانسي كثيرًا على إطلالتها على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد بدء إذاعة الحلقة.

اطلالة نانسي الاخيرة

  • يذكر أن برنامج ذا فويس كيدز يذاع منه هذه الفترة حلقات المواجهة التي يصفي بها كل نجم فريقه لنهائيات البرنامج، ويذاع البرنامج مساء يوم السبت على قناة إم بي سي، وقد أذيعت يوم السبت الماضي الحلقة الثانية من حلقات مراحل مواجهات تصفيات الفريق.
  • ومن المفترض أن كل نجم سيصعد المراحل النهائية مع خمسة متدربين فقط من فريقه بعد تصفيتهم.
  • والبرنامج يقدمه في لجنة الحكم النجوم: كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم.

يمكنك أيضا قراءة More from author