فستان دنيا سمير غانم يثير الانتقادات في أحدث ظهور لها

الفنانة دنيا سمير غانم ترتدي فستانًا يظهرها بشكل بدين قليلًا عن مظهر دنيا سمير غانم، في كواليس برنامج صاحبة السعادة، ويشير جمهور دنيا على مواقع التواصل الاجتماعي أنها زادت في الوزن، أما في إطلالة دنيا بحفل زفاف اختها ايمي سمير غانم فينتقدون فستانها على أمر آخر تمامًا، فما هو الانتقاد الثاني ! 

الفنانة دنيا سمير هي هي ممثلة مصرية إبنة الفنانة دلال عبد العزيز وسمير غانم، فهي نشأت في وسط فني كما أنها أحبت الفن منذ طفولتها وتخرجت من جامعة العلوم والفنون في مصر.
ظهرت لأول مرة في فيلم ” امرأة وامرأة” مع والدتها وشاركت أيضًا في مسلسل “حواء والتفاحة” ثم مسلسل “للعدالة وجوه كثيرة” مع الفنان يحيي الفخراني، وعام 2013 تزوجت دنيا من المذيع رامي رضوان وأنجبت منه طفلة تدعى “كايلا”.

دنيا سمير

الفنانة دنيا سمير غانم في برنامج صاحبة السعادة

حينما استضافت الفنانة “إسعاد يونس” دنيا سمير غانم في برنامج “صاحبة السعادة” كانت ترتدي فستانًا اكسبها وزنًا زائدًا، مما جعل المتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي يقولون أنها زادت في الوزن.
والحقيقة أن دنيا لم تزداد في الوزن خلال الأيام الماضية القليلة منذ الإطلالة الأخيرة لها في أحد الاحتفالات، ولكن تصميم الفستان هو ما جعلها تبدو زائدة في الوزن فقط.

ما كانت ترتديه هو فستانًا قصير يحدد منطقة الوسط ثم يأتي في الأخير ويتسع رويدًا رويدا في اتجاه الركبتين، إضافًة إلى انه كان مقلم بالخطوط العرضية التي جعلتها تظهر عريضة قليلًا عند منطقة الكتفين.
أيضًا جعلت منطقة البطن أكبر من شكلها الطبيعي، وشعرها الذهبي ساعد في تأكيد الانطباع بأن الوزن زائد بالفعل.

 الفنانة دنيا في صاحبة السعادة

فستان دنيا سمير في حفل زفاف اختها ايمي سمير غانم

ظهرت الفنانة دنيا في حفل زفاف اختها بفستانًا من تنفيذ المصمم هاني البحيري، فاتهمه المتابعين بالسرقة لأن هذا الفستان من دار الأزياء العالمية.
وكان رد البحيري على هذا الإدعاء :” دنيا كانت تنوي شراء الفستان من دار الأزياء الذي صممه وهو Ralph and Russo، ولكنهم أخبروها بسعر خيالي له، ووسط ارتفاع سعر الدولار كان الأمر سيكلفها الكثير”.
ثم أضاف :”فأرسلت لي الفستان وطلبت مني تنفيذه، ودنيا كتبت أنه من تنفيذي وليس تصميمي، وهذا دليل على أني لم أسرق الموديل كما أشيع”.
وأشار في أحد التصريحات الصحفية :”ولو كانت نيتي هي السرقة كان من الممكن أن أغير قليلا في الفستان، أو على الأقل أن أغير لونه، ولكن هذا ما لم يكن مقصودا، كان المقصود هو التأكيد أن الإنتاج المصري من الممكن أن ينافس العالمي وبنفس الجودة».

وبسبب الانتقادات التي وجهت للبحيري بسبب المسة النهاية للفستان :”تغافل المنتقدين أن دنيا أم، وحركتها هي من أفسدت الشكل النهائي للفستان وتسببت في فساد مكوته، وفور وصولها لحفل الزفاف وابنتها كايلا تبكي بسبب الزحام والصوت العالي، وكانت تجلس على رجلها، ودنيا حملتها مما أفسد شكل الفستان..”.
ثم أكمل كلامه :” وأنا ليس في حاجة للدفاع عن نفسي وثقتي بموهبتي ليس لها حدود، والرد العملي في عرض الأزياء القادم لي».

فستان دنيا سمير في حفل زفاف اختها

يمكنك أيضا قراءة More from author