فساتينك الصيفية بألوان الباستيل المفضلة لموضة هذا العام

تغريد المنشاوي

تعتبر ألوان الباستيل من الألوان المفضلة لدى الكثيرين, ربما يعود ذلك لدرجاتها الهادئة والتي تبعث على الراحة وربما يرجع ذلك لأناقتها وأنوثتها التي تعود بنا إلى موضة السبعينات الأوروبية, حيث الدرجات الهادئة والأنوثة المفعمة بالكثير من الحيوية والجمال, لذلك إختار المصممين إعادة هذه الموضة المحببة إلينا هذا الصيف مع الفساتين التي تمنحك الكثير من التألق, تعرفي معنا على فساتين ألوان الباستيل وأخبرينا عن رأيك حيالها :

الكثير من التميز والأناقة بإنتظارك مع هذا الفستان المتألق والناعم في تصميمه المعتمد على الكشكشات والرقبة المرتفعة دون أكمام, كما تزين بالأزهار الربيعية المطبوعة باللون الوردي الجذاب.

ليس هناك أفضل من درجات الباستيل الأنيقة للحصول على إطلالة الصيف, إعتمدي هذا الفستان بدرجات السماوي والوردي مع قبعة مناسبة أثناء تنزهك على الشواطئ وأحصلي على أفضل إطلالة للصيف.

إذا كنتِ بصدد حضور أحد المناسبات النهارية هذا الصيف, ليس هناك ما يمكن ترشيحه أفضل من فستان ذو أكمام واسعة بالأقمشة الخفيفة والمزين بالورود الناعمة.

إجمعي بين موضة الكروب توب والفستان ذو التصميم الملتصق للكروب توب وبين الوان الباستيل الرائعة للحصول على إطلالة لا مثيل لها.

خيار أخر للمرأة المحجبة, والتي يمكنها التمتع بألوان الباستيل الجذابة من خلال الفساتين الصفراء والسترات بدرجات الفيروز الناعمه مع الحجاب بلون السترة ذاتها.

يمكنك أيضا قراءة More from author