فريق عمل فيلم ديزني الجديد ” Beauty and the Beast”

هل تذكرون الأغنية الجميلة ” be our guest” من فيلم الرسوم المتحركة الشهير ” Beauty and the Beast” وهو الفيلم الذي قامت شركة ديزني بإنتاجه في عام 1991 والتي قررت أن تعيد إنتاجه من جديد كفيلم سينمائي؟، أغنية الجميلة ” be our guest” أو “كن ضيفنا” هي الأغنية التي استمعنا إليها في اللقطة التي كان الخدم المسحورين والذين تحولوا إلى أثاث في القلعة المسحورة يرحبون بالفتاة “بيل” داخل القلعة ويطلبون منها بأن تكون ” ضيفتهم”.

فريق عمل الفيلم السينمائي الجديد ” Beauty and the Beast” والذي سيعرض في عام 2017 يطلبون أيضا منكم بأن تكونوا ضيوفهم وذلك في الصورة التي نشرها الممثل جوش جاد على حسابه على الانستجرام منذ يومين والتي تجمع الأبطال الرئيسيين لفيلم ديزني السينمائي الجديد ” Beauty and the Beast”.

هذه الصورة تم التقاطها في ستوديو ” England” في لندن ويظهر فيها:

إيما واتسون (تقوم بدور بيل)، جوش جاد (يقوم بدور “لوفو” Lefou)، دان ستيفنز (يقوم بدور الأمير الذي تحول إلى وحش)، لوك إيفانز (يقوم بدور “جاستون”)، كيفين كلاين (يقوم بدور “موريس” والد “بيل”).

الممثل جوش جاد نشر هذه الصورة على حسابه على الانستجرام وكتب معلقا عليها: “لا يمكننا الانتظار حتى تصبحوا ضيوفنا”، في إشارة منه إلى أغنية ” be our guest”.

من المقرر عرض فيلم ديزني السينمائي الجديد ” Beauty and the Beast” في دور العرض السينمائية في يوم 17 مارس 2017، يشارك في بطولة هذا الفيلم إيما تومسون (تقوم بدور “السيدة براد الشاي” أو ” Mrs. Potts”)، إيان ماكيلين (يقوم بدور “كوجسورث” وهو مدبر المنزل الذي تحول إلى ساعة حائط في نسخة الرسوم المتحركة من الفيلم)، والفيلم من إخراج بيل كوندون.