فتح منزل الأميرة جرايس كيلي أمام الجمهور 

المنزل الذي نشأت فيه الأميرة جرايس كيلي (Princess Grace Kelly) أميرة موناكو الراحلة، سيفتح أبوابه أمام الجمهور في المستقبل القريب، ولقد أعلن على ذلك الأمير ألبرت (Prince Albert) أمير موناكو والذي قام في خريف العام الماضي بشراء المنزل الذي عاشت فيه والدته أميرة موناكو الراحلة والذي يوجد في فيلادلفيا.

منزل الأميرة جرايس كيلي لن يكون متحفا

الأمير ألبرت تحدث عن ذلك خلال مقابلة جديدة له مع مجلة “People” قال فيها أن منزل والدته في فيلادلفيا لن يكون متحف حصريا وإنما سيكون مكان لاستضافة عدد من الفاعليات المميزة، ولقد تحدث الأمير ألبرت عن ذلك وقال: “بالرغم من أنه يعد مكان تاريخيا إلا أنني لا أظن أن فكرة تحويله إلى متحف ستكون الخيار المناسب”، “سنقوم باستخدامه في استضافة عدد من الفاعليات التي ستكون متاحة للمشاهدة أمام الجمهور”.

الأمير ألبرت يخطط لخطط منزل الأميرة جرايس كيلي

وتابع الأمير ألبرت متحدثا عن الفاعليات التي يخطط لاستضافتها في المنزل وقال: ” نحن بصدد ترتيب برنامج للتبادل مع مكتبة الأميرة جرايس الأيرلندية في موناكو”. الأميرة جرايس الأيرلندية في موناكو أسست في عام 1984 تخليدا لذكرى الأميرة جرايس كيلي والتي اشتهرت بحبها للأعمال الأدبية.

أما بالنسبة للوقت الذي سيتم فيه فتح أبواب المنزل أمام الجمهور فلقد تحدث الأمير ألبرت عن ذلك وقال: “لقد أردنا أن نمنح أنفسنا وقت كافي للاستعداد لذلك أعتقد أن هذا سيكون بعد عام وربما أقل من ذلك، لأجيب على سؤالك سيتم الافتتاح في عام 2018 وربما قبلها”.

منزل الأميرة جرايس كيلي يحتوي على 6 غرف للنوم

منزل الأميرة جرايس كيلي في فيلادلفيا الذي يحتوي على 6 غرف للنوم، كان المكان الذي تقدم فيه الأمير رينيه الثالث (Prince Rainier III) والد الأمير ألبرت، بطلب الزواج من جرايس كيلي وذلك في عام 1956، وخلال مقابلة سابق له مع مجلة “People” تحدث الأمير ألبرت 58 عام، عن سعادته بشراء المنزل وقال: “إنه منزل جميل للغاية ومميز للغاية بالنسبة لأسرتنا”، “إنه يحمل الكثير من اللحظات المميز، لحظات لنا كعائلة”، “أتطلع كثيرا لأن أري طفلي هذا المنزل وأشاركه معهم، وأن أجعلهم يشاهدون حديقة المنزل”.

يمكنك أيضا قراءة More from author