فتاة طموحة تصطدم بمفارقات طريفة ضمن الكوميديا الاجتماعية “لهفة”

 

 بعد نجاحها في الكوميديا الاجتماعية التلفزيونية، وصلت دنيا سمير غانم إلى البطولة الأولى من خلال الحلقات الكوميدية المنفصلة المتصلة “لهفة”، وذلك عن فكرة وضعتها بنفسها، وتولّى كتابتها مصطفى عمر، وأخرجها معتز التوني، وتعرضها MBC1.

يشارك في بطولة الحلقات والد دنيا، النجم سمير غانم، الذي ساهم سابقاً في إطلاق عدد من النجوم، من خلال أفلامه ومسلسلاته. كما يطل في العمل أيضاً سامي مغاوري، هناء الشوربجي، رجاء الجداوي، علي ربيع، معاذ نبيل، أشرف طلبه وغيرهم.

تحفل الحلقات بمواقف كوميدية طريفة متعدّدة، وتدور القصة حول فتاة طموحة تُدعى “لهفة”، ترغب طيلة الوقت بالعمل في مجال التمثيل والإعلام والغناء، وتظن أنها فنانة شاملة وموهوبة، وهي تحاول الاعتماد على خالها – الذي يعمل على تأمين “الكومبارس” والممثلين الثانويين في المسلسلات والأفلام – كي يساعدها في تحقيق ما تصبو إليه. لكن، لن تكتفي “لهفة” بأن تكون مجرّد “كومبارس” – كما هو حال والدها “الحلواني” – بل، تعتقد بأنها جاهزة للبطولة المطلقة. وفي إطار محاولاتها المستمرّة لتحقيق أهدافها، تصطدم الفتاة الطموحة والحالمة بالكثير من المفاجآت والمفارقات الطريفة… فحيناً تختطف من أحد الموالد الشعبية، ومرّة أُخرى تُطرَد من إحدى قنوات المسابقات والألعاب، وتَدَّعي مرّة ثالثة بأنها البطلة المطلقة إلى جانب أحد كبار النجوم. 

يعتمد مسلسل “لهفة” على مشاركة مجموعة كبيرة من الممثلين والنجوم، والإعلاميين والمغنين، كضيوف شرف، وأبرزهم: نبيلة عبيد، سماح أنور، ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، إسعاد يونس، أشرف عبد الباقي، ميساء مغربي، محمود الجندي، إيمي سمير غانم، حسن الرداد، محمد إمام، محمد رمضان، مظهر أبو النجا، يسرا اللوزي، نشوى مصطفى، عبدالله مشرف، عهدي صادق، ليلى عز العرب، إيمان السيد، رمزي لينر، وبمشاركة محمود العسيلي، محمد حماقي، عمرو الليثي، سيد أبو حفيظة.

يمكنك أيضا قراءة More from author