غرف نوم ملكية من مفروشات الحذيفة في أبوظبي

” مفروشات الحذيفة ” هي العلامة التجارية الشهيرة للأثاث الراقي و المعروفة بجودة منتجاتها العالية ومجموعتها المتميزة من الأثاث الكلاسيكي، الحديث والمعاصر في المنطقة، أطلقت مؤخرا مجموعة غرف نوم فاخرة ملكية الطابع بصالة عرضها بأبوظبي.

و باعتبارها شركة رائدة للأثاث فهي تواصل و تحافظ دائما على تقديم الاتجاهات العالمية الحديثة في عالم الأثاث، و التي تلبي كافة الأذواق والتفضيلات الفردية المتنوعة .

المجموعة الفاخرة الجديدة تضم أرقى تشكيلة من الأثاث الكلاسيكي والمعاصر، حيث الدمج مع بعض أنماط التصميم الأنيق، بحرفية فائقة، الفرع الجديد في أبوظبي هو أكبر صالة عرض لمفروشات الحذيفة ، يمتاز بموقعه الفريد وسط المدينة حيث يوفر سهولة الوصول والراحة للسكان. يضم المتجر أحدث اتجاهات الأثاث المعاصر والكلاسيكي، مع لمسة فخامة ثابته في كل تصميم .

غرفة نوم رنا

غرفة نوم بتصميم مثالي من حيث البساطة والأناقة , فعنصر الخشب الداكن في الغرفة يبرز الفخامة والراحة في بشكل لافت ، كما أن اللوح الأمامي للسرير بلونه الرمادي يضيف تناقض جذاب ، ويعكس ايضا طابع عصري. 

فضلا إلى السجاد البيج الذي ينسجم بشكل جيد مع مفروشات السرير ذات اللون الأبيض الكريمي .

غرفة نوم سيرينا

هذا التصميم الفريد لغرفة النوم يأخذك إلى أجواء قصر باكنغهام. فلمسة لساتان الساحرة في الغرفة، بداية من اغطية الوسائد إلى الأباجورات، وكل التفاصيل تعكس أناقة ملكية استثنائية. تكتمل بستارة السرير الأسطورية لتؤكد أن هذه الغرفة تم تصميمها لشخصية مميزة .

غرفة نوم أداليا

هذه الغرفة ذات تصميم ثري من وحي العصر الفيكتوري ، بداية من اللوح الأمامي ملكي التصميم بلونه العاجي الأنيق ، ومرآة التجميل الكلاسيكية. الى مفروشات السرير من الساتان بلونها الازرق اللطيف الهادئ مع التطريز الذهبي المتقن والتي تزيد من سحر الغرفة بأكثر من طريقة .

يمكنك أيضا قراءة More from author