غادة عبد الرازق تواجه عقوبة السجن 7 سنوات في قضية الفعل الفاضح

الفنانة غادة عبد الرازق وهي في حالة تشبه السكر تتواصل غادة عبد الرازق مع معجبيها عن طريق البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي مرتدية ملابس النوم بطريقة غير لائقة، وهذا ما يعرضها للسجن.

غادة عبد الرازق هي الممثلة المصرية التي بدأت مشوارها الفني ببعض الإعلانات على التلفزيون، ثم قامت بتقديم أول مسلسل مصري وهو “الحاج متولي” حيث وقفت فيه مع الفنان نور الشريف مؤدية الزوجة الثانية ولاقى هذا المسلسل رواجًا كبير وذاع صيته بشكل كبير، ومن هنا بدأت شهرتها.
تزوجت مرات عديدة ومن ضمن زيجاتها كان الأول رجل الأعمال السعودي “عادل قزاز” ثم رجل أعمال من بورسعيد وانتهى الزواج سريعًا أيضًا، ثم تزوجت “حلمي سرحان” وبعده “وليد التابعي” المنتج وأخيرًا كان الصحفي “محمد فوده”.

قضية غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق في قضية الفعل الفاضح

بدأت القضية بتواصل الفنانة غادة عبد الرازق مع معجبيها عن طريق بث مباشر بالفيديو في أحد مواقع التواصل الإجتماعي حيث كانت ترد على أسئلتهم وهي بحالة سكر.
كانت ترتدي أثناء هذه المحادثة ملابس النوم حيث ظهر جزءًا حساسًا من جسدها خادش للحياء عدة مرات للناس بموقع التواصل الاجتماعي.
وما أن بُث على موقع التواصل حتى انتشر بصورة كبيرة عليها وأصبح متداولًا.
في محكمة جنح المعادي بجلسة يوم الأحد قررت حجز غادة للحكم فيما يتعلق بالاتهام بارتكاب جنحة الفعل العلني الفاضل.
حيث أوضحت الجنحة المباشرة أن تصرف الفنانة هذا يعد فعل خادش وفاضح ولم تراعي به حرمة الجسد والأخلاق وكذلك القيم التي تسود المجتمع.
فأوضح قائلًا :”فبدلاً من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا بإفساد الأخلاق، ونشر الفسق والفجور ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس”.
ثم أكمل قوله :”وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل مجرم، بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية، ولكن بعد أن ظهر ذلك الفيديو للكافة، وعلم به القاصي والداني”

فمن المقرر أنه هناك ثلاث أحكام تنتظر غادة عبد الرازق أولهما أنه يتم اعتماد تقرير طبي أنها لم تكن في حالة سكر وأن هذا كان دواء مخدر، الثاني وهو الإدانة بالسجن لمدة لا تتجاوز العام ثم إيقاف التنفيذ.
والثالث فهو الأقسى عن طريق صدور حكم مشدد بالحبس الذي قد يصل إلى سبع سنوات بالسجن.

يمكنك أيضا قراءة More from author