غادة عبد الرازق تحل محل يسرا في أهل العيب!

بعد أن تم ترشيح الفنانة يسرا في بطولة فيلم «أهل العيب»، اعتذرت قبل بدأ التصوير، فتم التعاقد مع الفنانة غادة عبد الرازق لتصوير مشاهدها الأولى في الفيلم، حيث سيتم تصوير المشهد الأول في ديكور باستديو النحاس.

كما يستعد فريق عمل “أهل العيب” لتصوير مشاهد خارجية في عدة أماكن متفرقة، منها شوارع القاهرة، وشقق في مصر الجديدة وأكتوبر، والفيلم بطولة آسر ياسين وياسمين رئيس ومحمد ممدوح ونسرين أمين وبوسي، ومن إخراج هادي الباجوري.

هذا وتعيش الفنانة غادة عبد الرازق حالة من النشاط الفني خلال الفترة المقبلة بعد قيامها بالتوقيع لعدد من الأعمال الدرامية والسينمائية للعام المقبل.

كما تستعد الفنانة عبد الرازق لتصوير فيلم “أصل ماما حلوة” والمقرر تصويره في نوفمبر المقبل، ويشارك في الفيلم أحمد مالك ،وإخراج هاني جرجس فوزي، وإنتاج هاني وليم، حيث يتولى مخرج العمل اختيار المشاركين في العمل حاليا .

وعلى صعيد الدراما، تعقد غادة عبد الرازق جلسات عمل حاليا مع المنتج تامر مرسى والمؤلف محمد عبد المعطى والمخرج محمد جمعة، للتحضير لمسلسل الجديد “أرض جو”، الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل والمقرر بدء تصويره في ديسمبر القادم.

وتجسد غادة شخصية “مضيفة طيران”، وهى شخصية جديدة ومختلفة على الدراما المصرية.

وعلى صعيد البرامج، تستعد غادة عبدالرازق للتحضيرات الأولية للموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب ” آراب كاستينج” ويشاركها في لجنة التحكيم كارمن لبس، باسل الخياط، وقصي خولي.

برنامج “أراب كاستينج”، يقدم مجموعة من المواهب الفنية، حيث يتقدم مجموعة من الموهوبين تتراوح أعمارهم بين 16 و60 عاما، يتم اختبارهم، وبعد التصفيات يتم اختيار أفضل مشتركة ومشترك من بينهم للفوز بلقب أفضل ممثلة وممثل عربي.

يمكنك أيضا قراءة More from author