عودة شيرين عبد الوهاب للجمهور في مارس المقبل

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها سوف تعود في القريب إلى جمهور مصر العربية، حيث قررت شيرين عبد الوهاب الانتهاء من لمساتها الأخيرة في ألبومها الجديد وإذاعته بشهر مارس المقبل.
الفنانة شيرين عبد الوهاب هي المغية المصرية التي بدأت الغناء وهي لاتزال بعمر الثالة عشر فكان من جمال صوتها وعذوبتة تقوم بإحياء أفراح حيها وأقاربها، قام بتقديمها المنتج نصر محروس عن طريق عمل أغنية لها بألبوم مجمع لعدد من المطربين وشاركت في دويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان “بحبك” عام 2000، بعدها قامت بغناء “اه يا ليل” وهي اول ما وضعتها على سلم الشهرة، ثم غنت مع الفنان تامر حسني دويتو أيضًا وكان يحمل عنوان “انت حبيب العين والقلب”.

ألبوم شيرين عبد الوهاب 2018
شيرين عبد الوهاب تعود إلى مصر

اعلنت الفنانة شيرين عن قرار عودتها إلى مصر بعد انهاء اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد والذي هو من المقرر أن يتم نشره في مارس المقبل، وهذا بعد ان تنتهي من إحياء حفلتها بالكويت في مهرجان “هلا فبراير”.
حيث صرحت شيرين بأنها موجودة في دبي الآن حتى تجهز للألبوم الجديد، وسوف تعود لإقامة أقوى الحفلات التي ترضي بها جمهورها بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرضت إليها بالفترة الماضية.
خاصًة الفيديو المسرب لها في أحد حفلاتها القديمة والذي نتج عنه إيقافها عن الغناء بمصر عندما أشاروا في الفيديو إلى أنها أهانت مصر.
وكانت فترة الحرمان التي قامت نقابة الموسيقيين وكان يرأسهم الفنان هاني شاكر انتهت بالفعل في اليوم الرابع عشر من يناير الحالي، حيث منعها هذا القرار من إحياء حفلات العالم الجديد وحفلات الموسم، ولهذا السبب تأخر إصدار ألبومها الجديد أيضًا.

جدير بالذكر أن بعض الأعضاء بمجلس نقابة الموسيقيين طالبوا بإيقاف شيرين مجددًا عن الغناء، إلا أن غنائها للنشيد الوطني الذي كان يحمل عنوان “بلادي” بافتتاح مباراة السوبر التي أقيمت بين الناديين المصري والأهلي، جعلت النقابة تتراجع عن فرض أي عقوبات أخرى على شيرين.

يمكنك أيضا قراءة More from author