عناية شاملة مقاومة لعلامات الشيخوخة من GUERLAIN

توفير قدرة تكنولوجيا الأوركيديا الذهبيّة المعيدة لنشاط البشرة، تخفيف ظهور الشوائب والمسام والخطوط الرفيعة وعلامات التعب والبشرة الباهتة، بمعنى آخر استعادة خصائص البشرة الشابة والخالية من الشوائب ضمن مستحضر واحد: قامت دار “جيرلان” Guerlain بابتكار تركيبة جديدة ثوريّة مع اختراع الكريم بملمس الجَل من “أوركيدي أمبريال” Orchidée Impériale The Gel Cream.

للمرّة الأولى ضمن المجموعة، تُمنح البشرة تركيبةً جديدة بالكام، فريدة، مفاجئة، ومنعشة للغاية، يُنصَح بها ابتداءً من سنّ الثلاثين للبشرة المختلطة أو المناخات الحارّة. تؤكّد 100% من النساء اللواتي جرّبنَ الكريم بملمس الجَل The Gel Cream على ما يلي*: قام الإحساس المنعش بإحياء لون بشرتهنّ بشكلٍ فوريّ، وزال الاحتقان من بشرتهنّ وقلّت علامات التعب للحصول على “بشرة جميلة” تدوم طوال عشر ساعات. وبعد أربعة أسابيع، بَقي رأيهنّ إجماعياً: قُمنَ جميعهنّ بالثناء على الفعالية في مقاومة علامات تقدّم البشرة في السنّ ومنافع “البشرة المثالية” – اللون والامتلاء وتركيبة البشرة – مما يشكّل إنجازاً نادراً في مجال العناية بالبشرة.

يقوم مستحضر الكريم بملمس الجَل The Gel Cream، بتعريف البشرة على تركيبة سحرية تشكّل جل فعليّ من الأوركيديا، ويقوم هذا المستحضر الفاتن والشديد النعومة الذي يتمتّع بلون زهريّ خفيف، بإمتاع وتحدي الحواس. ويكفي تمريره بخفّة برؤوس الأصابع لجعل التجربة لا تُقاوم.

يقوم الكريم وهو إصدار مختلف عن تركيبة الديمومة في “أوركيدي أمبريال”Orchidée Impériale، بغمر قلب البشرة بكلّ الطاقة الناتجة عن تكنولوجيا الأوركيديا الذهبية.

يمكنك أيضا قراءة More from author