عناية خاصة للأظافر من دولتشي آند غابانا

تعزز دولتشي آند غابانا (Docle&Gabbana) مجموعتها الفاخرة للعناية بالأظافر من خلال مجموعة مطوّرة تتألف من 41 لون مستوحاة من الألوان الفريدة والنابضة بالحياة التي نراها في عروض أزياء دولتشي آند غابانا.

يقول دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: إن أظافر المرأة هي الجزء الأهم عندما يتعلق الأمر باللمسة الأخيرة في إطلالتها، حيث يمكن أن تكون اليدين أدوات تعبيرين فريدة من نوعها: ومنح اليدين إشراقة مميزة من خلال إضافة اللون للأظافر يسلط الضوء على حركة اليدين والتعابير مع حضور نابض بالإحساس.

طلاء الأظافر لذي يجمع عالمي الأزياء والتجميل معاً، أصبح الآن متوفر بمجموعة مطوّرة مكوّنة من 41 لوناً تستوحي الإلهام من الألوان الآسرة لعروض الأزياء، ووضعت مجموعة من 10 ألوان جديدة و31 لون موجودة مسبقاً، ضمن ست عائلات لون جديدة، تمثل كل واحدة منها صميم عالم دولتشي آند غابانا، وهي: المجرد/ البني، والأحمر، والوردي، والأرجواني/ الخوخ، والأخضر/ الأزرق، ولون Sicilian Baroques.

وتوفر مجموعة ألوان طلاء الأظافر واسعة الطيف أيضاً تطابق ألوان دقيق مع مجموعة أحمر الشفاه كلاسيك كريم: ثمان ألوان لطلاء الأظافر تتماشى مع ألوان أحمر الشفاه كلاسيك كريم لإطلالة دولتشي آند غابانا شاملة ونابضة بالأناقة الخالدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author