عمرو سعد يبدأ تصوير فيلم “كارما” بعد ساعات قليلة

في وسط خروج كثير من الافلام إلى ضوء السينما، قال الممثل عمرو سعد أنه يستعد بهذه الفترة لتصور فيلم عمرو سعد الجديد تحت عنوان “كارما”، ليجسد عمل شخصيتين في هذا الفيلم وتشاركه ببطولة الفيلم ابنته يارما.

يذكر أن فيلم “كارما” هو أول فيلم من إخراج خالد يوسف بعد غيابه عن عالم الفن مدة ست أعوام متواصلة، وينضم إلى طاقم العمل زينة وغادة عبد الرازق، إضافة إلى دلال عبد العزيز وخالد الصاوي.

فيلم عمرو سعد الجديد

عمرو سعد يكشف عن استعداد لتصوير فيلمه الجديد

قام الفنان عمرو سعد بالكشف عن استعداده للبدء في تصوير أولى المشاهد له بفيلمه الجديد “كارما”.
حيث أنه بالأيام الماضية القليلة تم عمل مؤتمر صفحي في أحد الفنادق بالقاهرة في وجود طاقم العمل جميعًا.
ويجسد عمرو سعد في الفيلم شخصيتين هما أدهم ويوسف وأنه لديه طفله اسمها كارما، أما أحداث الفيلم فتدور في الإطار الإجتماعي التشويقي في قضية الفوارق الطبقية والصراعات بين الطبقات المختلفة.

واختار خالد يوسف ابنة الفنانة عمرو سعد لفيلمه الجديد كبطلة حيث أنها تجسد الشخصية التي يدور حولها الفيلم ويحمل الفيلم نفس اسمها.
ابنة عمرو سعد هي الطفلة التي بحث عنها خالد يوسف كثيرًا من حيث شخصيتها بشكل خاص.

تفاصيل فيلم “كارما” بطولة عمرو سعد

مخرج الفيلم هو خالد يوسف الذي عاد إلى عالم الإخراج بعد ابتعاده عنة مدة ست أعوام بسبب انشغاله في السياسة المصرية بالفترة الماضية.
أما باقي الطاقم فأولهما الفنان خالد الصاوي الذي يجسد شخصية دكتور يدعى “ياسين” موضحًا أن الفيلم هو المشاركة الثانية مع عمرو سعد.

وذكر خالد الصاوي أن طاقم العمل هم أشخاص يحب العمل معهم على الرغم من عدم التقائهم معًا في العمل مثل الفنانة غادة عبد الرازق.
وتأتي الفنانة غادة عبد الرازق بدور شخصية نهلة، وسعدت الفنانة كثيرًا بعودة المخرج لعالم السينما مرة أخرى، كما أنها سعدت بطاقم العمل والتمثيل معهم جميعًا فهو التعاون الأول لها مع معظم طاقم العمل.

ثم  الفنانة وفاء عامر التي قالت بالمؤتمر الصحفي للفيلم بأنها لاتزال ممثلة صغيرة وتتعلم.
أيضًا الممثلة زينة التي أعربت عن سعادتها برجوع المخرج الكبير خالد يوسف، حيث ذكرت أنها تعاونت مع كثير من المخرجين الكبار وظل خالد يوسف، فهي تتعامل معه لأول مرة وهي سعيدة بذلك.
كذلك الفنانة دلال عبد العزيز، ماجد المصري، الفنانة التونسية سهر الغضبان فقد قالت أنها تشعر بالفخر بسبب انضمامها لأول مرة بالسينما المصرية.
وأخيرًا الفنان إيهاب فهمي الذي قدم شخصية تدعى أكرم بالفيلم.

يذكر أن الفنان عمرو سعد قال بالمؤتمر الصحفي أنه لايعترف باصطلاح أن الفن قوة ناعمة مؤكدًا أنه القوة الخشنة التي لها تأثير قوي بنفوس الشعب.
وقال بأنه سعيد بأن الدول الأوروبية لازالت مهتمة بالفن حيث يولي سفراء الثقافة الجدد الاهتمام الكبير بالسينما.
وأضاف أن السينما لها الدور الكبير في انتعاش اقتصاد الدول، مؤكدًا على أنها تعتبر العامل رقم 6 بانتعاش اقتصاد إحدى الولايات بأمريكا.

يمكنك أيضا قراءة More from author