عمرو دياب يضع شروطاً خاصة لحضور حفل عيد الحب.. فما هي؟!

كشف الفنان المصري عمرو دياب الكثير من تفاصيل حفله، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”، حيث يستعد لإحياء حفلا كبيرا يوم 14 فبراير القادم بمناسبة يوم الحب، وأشار أن الحفل سيقام في أحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس.

3 شروط لحضور حفل عمرو دياب في عيد الحب

وأضاف عمرو دياب أن الحفل سيبدأ في الحادية عشر ويستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، كما حدد 3 شروط لحضور حفله وهي الحضور بالملابس الرسمية، عدم دخول من هم أقل من 21 عاماً، عدم السماح بدخول أية أنواع من المخدرات أو الأسلحة.

هذا وقد وقع عمرو دياب في أزمة شديدة بعد أن وضعت الشركة المنظمة عدد من الشروط لحضور حفله بمناسبة أعياد الكريسماس، وأهمها منع المحجبات من دخول حفل عمرو دياب، وهو ما رفضه الفنان، وبالفعل تم التخلي عن هذا الشرط.

ألبوم “أحلى وأحلى” لعمرو دياب يحقق رقم 1 في مبيعات مصر

ومن جانب أخر، أكدت الصفحة الرسمية لشركة “ناي”، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن ألبوم الهضبة عمرو دياب، الأخير الذي يحمل عنوان “أحلى وأحلى”، يحقق رقم 1 في مبيعات آي تونز مصر.

وكتبت الصفحة، “للأسبوع التاسع والثلاثون منذ طرحه، ألبوم عمرو دياب، أحلى وأحلى، من انتاج ناي رقم 11 على قوائم أفضل الألبومات مبيعًا على آي تونز مصر.

عمرو دياب يستعد لطرح فيديو كليب “معاك قلبي”

في سياق آخر، يستعد الهضبة لطرح فيديو كليب بعنوان “معاك قلبي”، خلال الأيام المقبلة تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن لحن محمد النادي، ومن توزيع أسامة الهندي.

يمكنك أيضا قراءة More from author