عمرو دياب وآخرون.. في شم النسيم

من المقرر أن يحيى النجم المصري عمرو دياب حفل عيد الربيع يوم 17 أبريل الجاري في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، حيث يتقاضى دياب بالحفل مليون جنيه وهو الأعلى أجرًا في نجوم الحفلات.

وكانت صور فوتوغرافية التقطت للهضبة خلال آخر حفلاته قد أثارت استياء بين جمهوره ومعجبيه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لظهور علامات الشيخوخة على ملامح وجهه.

وعلق أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، على تلك الصورة بالقول: “كبرت يا نجم”، وقال آخر “هنفضل نحبك مهما كبرت”، في حين استخدم أحد النشطاء كلمات أغنية سابقة للهضبة يقول فيها: “انت مهما كبرت صغير”..

وعلم موقع “مشاهير” أن الكينج “محمد منير” سيعود لإحياء حفلات لشم النسيم في حفل غنائي كبير يوم 12 إبريل المقبل، وذلك بإحدى القرى السياحية في مدينة رأس سدر والذي يتقاضى 500 ألف جنيه بالحفل.

في حين تحيي النجمة اللبنانية إليسا حفلاً بالقاهرة بفندق الماسة يوم 13 إبريل المقبل، وذلك بعد غياب عن حفلات شم النسيم في الأعوام السابقة، وتتقاضى إليسا في الحفل 400 ألف جنيه.

أما النجمة اللبنانية ميريام فارس فتحيى حفل شم النسيم في قرية “موسى كوست” برأس سدر، في 11 إبريل المقبل، والذي ستتقاضى عليه 350 ألف جنيه.

والمطرب اللبناني عاصي الحلاني سيحيى حفلا غنائيا كبيرا 12 من إبريل المقبل، في فندق السلام بشرم الشيخ، وسيتبرع الحلاني بأجره من أجل دعم وتنشيط السياحة وتطوير العشوائيات في مصر.

كذلك يحيى المطرب محمد حماقى حفلًا غنائيًا يوم 13 إبريل في منتجع سياحي بالعين السخنة، وسيتقاضى عليه 300 ألف جنيه.

ويوم 12 إبريل، تحيي نيكول سابا حفل عيد الربيع بإحدى القرى السياحية برأس سدر وتتقاضى نيكول 75 ألف جنيه في الحفل، ويغنى المطرب محمد نور بنفس القرية ولكن قبل نيكول بيوم واحد في 11 إبريل ويتقاضى نور 25 ألف جنيه.

إيهاب توفيق، سيعود بثلاث حفلات في شم النسيم، ففي يوم 12 إبريل المقبل سيكون بفندق كريستال بالاس، بمشاركة المطرب الشاب “هيثم شاكر”، والذي سيتقاضى 30 ألف جنيه عنه، أما الحفل الثاني فيسكون صباح يوم الاثنين 13 إبريل في فندق جراند فيو، ويحي حفلاً آخر نفس اليوم في نادي الواي بأسيوط، ويتقاضى توفيق عن الحفل 50 ألف جنيه.

أما المطربة بوسي والمطرب أحمد سعد، فسيحيان حفل شم النسيم القادم بقرية عايدة في الساحل الشمالي، كما تحيى بوسي يوم 12 إبريل حفل أعياد الربيع بمدينة الغردقة، على هامش مهرجان “أيلاند الغردقة”، ويتقاضى كل منهم ما بين 15 إلى 20 ألف جنيه.

يمكنك أيضا قراءة More from author