عمرو دياب سرق نجوميته من محمد فؤاد.. كيف؟!

كشف الفنان المصري محمد فؤاد عن بعض تفاصيل علاقته مع الفنان عمرو دياب، وذلك من خلال استضافته في برنامج “90 دقيقة”، مع الفنان تامر عبدالمنعم، على فضائية “المحور”.

الجمهور لا يعرف عمرو دياب على حقيقته

وأكد فؤاد أن هناك بعض الاغاني التي قدمها عمرو دياب كانت مكتوبة في الأصل له، فقال: “إن الجمهور لا يعرف عمرو دياب على حقيقته، ولو علموها فسوف يحبونه أكثر من الآن 20 ضعفًا”.

وتابع: “عمرو دياب بلدياتي من منيا القمح بمحافظة الشرقية، وأفعاله بها رجولة وتعكس أصله الطيب، وكان يقيم بمنزلي بالأيام، وكنت من أقله للمطار ليذهب لأول حفل له بأمريكا، وكنت أغار كثيراً”.

حركات فعلها عمرو دياب أغاظت محمد فؤاد

وأشار فؤاد أن دياب صديقه الوحيد وأن المنافسة بينهما ليس فيها نفسنه أو غيره، ولكن هناك حركات “تغيظ”، فأغنية “ماتخافيش”، كانت في الأصل مكتوبة له وتم تلحينها له، ولكن دياب استمع إليها وأصر على غنائها من دون موافقته، و بدأ يقدمها بالحفلات، وكنت أغنيها بنفس الوقت.

وأضاف فؤاد: “تفاجأت بأن دياب طبع البوستر لألبومه الجديد “ميال” وبه أغنيات من ألبومي، والحقيقة كان أداء عمرو دياب في الأغنية أفضل مني”، وكشف أن أحب أغاني عمرو دياب إليه هي أغنية “تملي معاك”، واصفًا إياها بأنها أروع ما قدم الهضبة.

بدأ تصوير مسلسل “الضاهر” لمحمد فؤاد

ومن جهة أخر، أكد السيناريست تامر عبد المنعم، أن أسرة مسلسل “الضاهر” بدأت تصوير المشاهد الأولى من العمل فى مدينة الإنتاج الإعلامى، ويستمر التصوير هناك عدة أيام وبعدها تنتقل أسرة العمل إلى ديكور أخر. 

ويواصل المخرج ياسر زايد معاينة باقى مواقع التصوير ومواصلة بروفات المسلسل، قبل الانشغال فى دوران الكاميرا بموقع التصوير الذى تم بناؤه. 

محمد فؤاد يعود للتمثيل بعد غياب 6 سنوات

ويشهد هذا العمل عودة نجم الغناء محمد فؤاد لعالم التمثيل مرة أخرى، بعد فترة ابتعاد تخطت الـ6 السنوات، منذ أن قدم مسلسل “أغلى من حياتى”، من إنتاج تامر مرسى وإخراج مصطفى الشال عام 2010. 

“الضاهر” تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد، وبطولة محمد فؤاد، مادلين طبر، رغدة، وفريال يوسف، وتامر عبد المنعم، وحسن يوسف، لبنى عبد العزيز، عمر حسن يوسف، كريم كوجاك، إنعام سالوسة، وإيمان سلامة، وكريم الحسيني، ورانيا الخطيب، ومظهر أبو النجا، دارين حداد، علاء مرسي. 

Tags

مواضيع ذات صلة