علي ربيع ينضم لأسرة أستاذ ورئيس قسم

أعرب الفنان الشاب علي ربيع عن سعادته البالغة بعد انضمامه لأسرة مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” وهو العمل الرمضاني المنتظر للنجم عادل إمام، مؤكداً أن سعادته تكمن في لقاء عادل إمام.

ويشير موقع “مشاهير” أن علي ربيع كتب عبر صفحته بموقع «فيس بوك» : «كان حلم عمري أني أمثل مع الفنان القدير عادل إمام، والحمد لله ربنا حقق لي الحلم ده وبالفعل همثل مع أستاذ عادل في مسلسل “أستاذ ورئيس قسم””.

وتابع ربيع مؤكداً على مدي سعادته، فقال: “لما مضيت العقد مش عشان المشهد.. بالعكس عشان بس أروح أسلم على الأستاذ عادل إمام”.

ويشارك في بطولة “أستاذ ورئيس قسم” عادل إمام وميرفت أمين، وأحمد بدير، ولقاء سويدان، ورشوان توفيق، وأحمد حلاوة، وضياء الميرغني، وإدوارد، وصفاء الطوخي، وياسر علي ماهر، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومن تأليف يوسف معاطي ومن إخراج وائل إحسان.

ومن جهة أخرى، خرج الفنان على ربيع، عن النص، خلال تجسيده دور أحد قيادي تنظيم داعش، وذلك بعد أن نسي، أسماء زملائه المشاركين معه في العرض.

وقال ربيع لأحدهم: “أنت غريب أوي يا أخي، أحنا لازم نقول اسمك الحقيقي يعني عشان تيجي، ما أنت واقف شايفنا مش فاكرين حاجة!”، كما قام ربيع، بجذبه من ذقنه المستعارة وخلعها، وهو ما تسبب في ضحك هستيري للجمهور. 

يمكنك أيضا قراءة More from author