علامات السن لا تظهر على وجه نجوى كرم لهذا السبب؟!

صرحت شمس الأغنية العربية الفنانة اللبنانية نجوى كرم، عن بعض أسرار من حياتها الخاصة وطرق اهتمامها بنفسها وأناقتها، وذلك خلال استضافتها في برنامج «يا ريما»، الصباحي على إذاعة “صوت الغد”.

أثار الزمن لا تظهر على وجه نجوى كرم

وأكدت نجوى كرم إنها تجري بعض التعديلات على وجهها وذلك من باب الاهتمام وهذا مطلوب منها، كما كشفت أنها لا تخاف من الزمن لأنها حتى وصولها لسن الخمسين لا يوجد آثار للزمن على وجهها وتقول للزمن دائمًا أعطيني بعد.

كما أضافت أنها عندما تنظر الى صورها القديمة تقول لحالها يخرب بيتك هلّق بحبك اكتر! ، مشيرة أنها جلادة نفسها في سبيل العطاء، وهذا ما قد يزعج الشريك، مؤكدة أنها مازالت تعيش قصة حب، معتبرة أنه إذا كان مكتوب عليها أن تتزوج سوف تتزوج.

نجوى كرم لا تسعى أن تكون عارضة أزياء

وشددت نجوى على أن الزواج إن لم يكن إضافة لا تريده ، خاصة بعد تجربة لم تكن ناجحة كمشروع لا بد ان تتعلم منه ، مؤكدة أنها تهتم بجسدها جيدًا وتحافظ على رشاقتها ، لكنها لا تسعى لأن تكون عارضة أزياء.

نجوى كرم تعيش حالة من النشاط الفني

ومن جهة أخرى ، تعيش الفنانة نجوى كرم حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي ، إذ استطاعت أن تحيي ثلاث حفلات ناجحة على التوالي، في السويد يوم 23 ديسمبر، وألمانيا يوم 25 ديسمبر الماضي، وكان آخرها حفل رأس السنة في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويبدو أن نجوى كرم لا تهدأ خلال الوقت الحالي، إذ ينتظر أن تحيي حفلاً غنائيًا آخر لها يوم 20 يناير الجاري،  بفندق الحبتور، بمدينة دبي الإماراتية، ويشركها الحفل المطرب السوري محمد خيري. 

ويأتي هذا في الوقت الذي تستعد فيه نجوى كرم لإحياء حفل ساهر لها على مسرح الأولمبيا الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس، 6 يناير ، ويصل بذلك إجمالي حفلات نجوى كرم إلى 5 حفلات متتالية في أقل من شهر، شهدت جميعها نجاحا فنيا وجماهيريا.

يمكنك أيضا قراءة More from author