عطر The Brilliant Game من Davidoff

في العام 2013، أطلقت Davidoff عطر The Game الذي لا يُقاوم بنفحاته المرتكزة أساساً على مكوّنات أصيل، وقد ابتُكر هذا العطر للرجل الذي توحي براعته بالإعجاب والثقة، مهدّ نجاح هذا العطر الطريق إلى ابتكار عطر The Game Intense من Davidoff وهو إصدار أكثر قوّة وجاذبية من سابقه.

اليوم فيفتح عطر The Brilliant Game من Davidoff فصلاً جديداً في تاريخ سلسلة The Game، فهو يقوم على نفحة مزيج أميريكانو، وبالتالي يكشف عن وجه جديد من وجوه عالم The Game، وبحسب صانع العطر “جاك هوكلييه” استوحي هذا العطر من “اللحظة الرائعة في اللعبة التي تشعر فيها بالثقة والإيجابية، ما يجعل الفوز نتيجة طبيعية”. عطرThe Brilliant Game من Davidoff إصدار يفيض إشراقاً ومرحاً وبهجةً من العطر الأصلي

يتمتّع رجل عطر The Brilliant Game بشخصية خفيفة، وابتسامة لا تُقاوم، وهالة من التوهّج المرح، ما يمنحه هالة وسحراً تصعب مقاومتهما. كما أنّ الغموض يسوده بحيث لا يمكن توقّع أفعاله وهو حذق وممتع. إنّه من نوع الأشخاص الذين تودّ رفقتهم. فائز بطبيعته، يجذب النجاح إليه بلا عناء ويسلب قلب كلّ امرأة.

عطر The Brilliant Game شرقي خشبي تنبع أصالته من نفحاته الفريدة. صُمّمت نفحته العليا التي تفيض بهجة ومرحاً لتحاكي رائحة مزيج الأميريكانو. واستخدم “جاك هوكلييه” خليطاً من زيت الميرمية والشيح والليمون المرّ وزيت الحامض الصقّلي، ليصنع نسخة عطرية ومتلألئة من عبق المزيج، أمّا القلب فتتعالى منه نفحة مختلفة تجمع بين خشب الأرز وزهر الليمون، وتختم قاعدة تعبق بنفحة حبوب التونكا الشاعرية والساحرة هذه الرحلة العطرية، فتجعل حضور هذا العطر الرجولي البارز لا يمرّ مرور الكرام.