عطر “سينيورينا ميستريوزا” SIGNORINA MISTERIOSA

يحتفي عطر “سينيورينا ميستريوزا” بالجانب الغامض من شخصية الفتاة الأنيقة، فهو عطر جريء يكشف أسرار المرأة الشابة التي تعيش حياتها كما تشاء. شعارها التقلّب وجوهرها الغموض.

العطر

ينطوي عطر “سينيورينا ميستريوزا” على توليفة سحرية ومبتكرة من النفحات السوداء التي تتمحور حول نواة آسرة وشهيّة، فيُبيح بالأسرار التي تحتفظ بها كل فتاة في قرارة نفسها.

 

تعبق النفحات العليا للعطر بشذا توت العلّيق الأسود المفاجئ والمرِح المعزّز بعشبة النيرولي (زهر البرتقال المرّ) المتألّقة. تمتزج في النفحات الوسطى أناقة ونعومة زهر البرتقال مع مسك الروم المرهف والمفعم بالأحاسيس، وتنبعث منها جاذبية ساحرة. أمّا النفحات السفلى فتفيض بعبير قشور الفانيليا السوداء الحلو الذي لا يُقاوم، بينما شذا رحيق الباتشولي يضفي لمسة راقية وأنيقة على تركيبة العطر.

القارورة والتغليف

تتجمّل قارورة عطر “سينيورينا ميستريوزا” برداء أسود أنيق، يرمز إلى الفخامة والحصرية.

يتناقض غموض اللون الأسود بشكل لافت مع إشراقة اللون الذهبي المائل إلى الوردي، فيما القاعدة الذهبية الثمينة تُضفي إلى القارورة طابعاً متفرّداً وسحراً يبقى محفوراً في الذاكرة، وترفعها أربع دعّامات صغيرة، على غرار حقائب “فيراغامو” المصنوعة من الجلد. تزدان القارورة بشريطڤارا الذي اشتهرت به الدار، هذه المرّة باللون الأسود القاتم، الذي ترتديه كل الفتيات الأنيقات والغامضات.

 

أمّا تغليف القارورة، فيأسر الألباب بلونه الأسود اللامع مع لمسات من اللون الذهبي المائل إلى الوردي، تزيّنه تفاصيل بدرجات متباينة من اللون نفسه. يتربّع على علبة القارورة شريط الدار الشهير من الحرير المضلّع  باللونين الأسود والذهبي المائل إلى الوردي، وكأنّه مدروزاً على العلبة.

 

Tags

مواضيع ذات صلة