عروض جديدة من فنادق “ريكسوس”

فندق “ريكسوس” النخلة – دبي هو فندق فاخر (5 نجوم) يوجد في الهلال الشرقي من نخلة الجميرا وحوله عددا من المباني المميزة ويطل على الخليج العربي ويمكنك كذلك مشاهدة ناطحات السحاب العملاقة من الفندق.

الفندق يتضمن 230 غرفة وجناح فخم، 9 مطاعم، نادي Eden Beach الشهير، سبا Rixos Royal Spa والذي يوجد أكبر الحمامات التركية في دبي.

هذا الفندق يعتبر الوجه المفضلة في دبي للعديد من الأسر والأشخاص من هواة الرفاهية والاستجمام حيث توجد العديد من الخدمات والأنشطة التي يقدمها الفندق لضيوفه مثل: البرنامج الخاص للأطفال والمقدم من نادي “ريكسوس” للأطفال، شاشات العرض السينمائية الكبيرة حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والاستمتاع بالهواء الطلق، صالة مخصصة للكاريوكي وبرامج خاصة بالرياضة واللياقة البدنية خلال اليوم.

هذا الفندق يبعد مسافة 45 دقيقة عن مطار دبي الدولي ويمكن الذهاب من وإلى الفندق عن طريق البر أو باستخدام قارب من المنطقة المخصصة من الميناء للفندق.

فندق “ريكسوس” باب البحر-رأس الخيمة: هذا الفندق يوجد في جزيرة مرجان والتي تقع في شمال الإمارات العربية المتحدة في إمارة رأس الخيمة، ويعتبر الفندق الأول من نوعه ويقدم عدد غير محدود من الوجبات والمشروبات لضيوفه ويمكن للضيوف بالإضافة إلى ذلك الاستمتاع بالبرامج العلاجية والجمالية المقدمة من سبا spa.

جميع الغرف في الفندق مزودة بتلفاز ذو شاشة مسطحة وماكينة لتحضير الشاي وحمام متكامل، ويوجد كذلك العديد من المطاعم منها مطاعم تقدم خدماتها طوال اليوم، مطاعم تقدم وجبات من المطابخ العالمية الشهيرة ومقهى ومنطقة مخصصة للتدخين ونادي ليلي.

الفندق يبعد مسافة 25 دقيقة عن مركز رأس الخيمة وساعة عن مطار دبي الدولي، الفندق يوفر أماكن مخصصة لسيارات الضيوف، رحلات بالأتوبيس مرتين في الأسبوع إلى مدينة دبي.