عرض فيلم براد بيت الجديد هذا الأسبوع

من المقرر أن يبدأ عرض فيلم (ألايد) لنجم هوليوود براد بيت والممثلة الفرنسية ماريون كوتيار هذا الأسبوع، وقد ظهر النجمان معا على السجادة الحمراء في إطار حملة ترويج عالمية لفيلم الإثارة الذي يحكي عن الحرب العالمية الثانية. 

واختفى براد بيت عن الأنظار منذ انفصاله عن النجمة أنجيلينا جولي في سبتمبر، بعد أنباء أفادت بأن الممثل البالغ من العمر 52 عاما فقد أعصابه أمام أطفالهما.

وفي إطار استكمال مهام الترويج للفيلم الذي يقوم فيه بدور ضابط المخابرات الكندي ماكس فاتان إلى جانب كوتيار التي تقوم بدور مقاتلة من المقاومة الفرنسية تدعى ماريان بوسيجور، حضر بيت العرض الأول للفيلم في باريس حيث التف حوله المعجبون لالتقاط الصور.

قصة الفيلم

الفيلم الذي تبدأ أحداثه عام 1942 في شمال أفريقيا يعمل فاتان وبوسيجور معا لاغتيال سفير ألماني، ويتظاهران بأنهما زوجان لتنفيذ المهمة ثم يقعان في الحب، لكن علاقتهما تختبر عندما يجري التشكيك في ولاء بوسيجور.

تقارير عن خيانة براد بيت

يشار أن تقارير سابقة قيل عنها “إشاعات” أشارت إلى خيانة براد بيت للنجمة أنجلينا جولي مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار، فهل تصدق الإشاعات بعد انفصال أنجلينا وبراد؟ وهل يفاجئ براد بيت الجميع بعلاقته مع ماريون ، كما فعلها من قبل حين أعلن علاقته بأنجلينا عقب انفصاله عن جنيفر أنستون؟