عدنان الكاتب محاور المشاهير يتألق في حفل أوسكار العطور

بحضور عدد كبير من أبرز الشخصيات المرموقة في المنطقة، ورؤوساء ومدراء أكبر وأشهر شركات العطور والأزياء والجمال العربية والعالمية، وممثلي معظم وسائل الإعلام، اختتمت فعاليات الموسم السادس من “أوسكار العطور” الذي أُقيم برعاية إعلامية من “هي”، بالتعاون مع الجمعية العربية للعطور في فندق جميرا – مينا السلام، وقدمت الحفل الإعلامية المتألقة ريا أبي راشد.

وتألق مدير تحرير “هي” ومحاور المشاهير عدنان الكاتب رئيس لجنة المدونين لأوسكار العطور وهو يلقي كلمة شاعرية عن علاقة العطور بالحب والنهر، حيث صفق الحضور طويلا له وهو يتحدث عن عشقه للعطور من خلال المرأة التي أحبها حيث كانا يعملان معا في جريدة واحدة قبل أن يتزوجا، وقال: قبل أن تدخل حببتي إلى مقر العمل كنت أعرف أنها قادمة فقد كانت رائحة عطرها تسبقها، وعندما كنت أصل إلى العمل بعدها كنت أعلم أنها هناك لأنني كنت اتنشق رائحة عطرها.

وتطرق محاور المشاهير في كلمته إلى أهمية هذه الجوائز التي تحظى بمصداقية كبيرة، مؤكدا على أن المنافسة كانت كبيرة جدا بين أهم الشركات العالمية والعربية في عالم العطور، وأشاد بالجهود الملموسة للجان التحكيم التي حرصت على اختيار أفضل العطور كما تطرق إلى ميزة التصويت عبر الإنترنت من قبل المستهلكين.

حيث لم تنل هذه المبادرة فقط الدعم من قبل رواد المدونين، وسفراء للعطور، بل أضفت على هذه الجائزة المصداقية من خلال منح الناس فرصة لتحديد اختياراتهم. وأعلن في نهاية كلمته عن قرب إطلاق أوسكار الموضة، وأوسكار الجمال، وأوسكار المجوهرات والساعات.

وشاركت مي بدر رئيسة تحرير مجلة “هي” بتكريم عدد من الفائزين عن فئة أفضل عطر نسائي عالمي وهما: Decadence By Marc Jacobs وعطر Black Opium Eau De Perfume by Yves Saint Laurent.

وكانت مي بدر قد شاركت أيضا في اختيار العطور الفائزة إلى جانب عدد من الأعضاء كعضوة في لجنة التحكيم التي يترأسها علي جابر مدير عام القنوات – مركز تلفزيون الشرق الأوسط إم بي سي، وعميد كلية الإعلام في الجامعة الأمريكية في دبي.

 

وضمت لجنة تحكيم المدونين لأوسكار العطور إضافة إلى رئيسها عدنان الكاتب، الإعلامية السعودية لجين عمران، ومدونة الجمال مايا أحمد، والمدونة الإماراتية الريم سيف، والإعلامية السعودية سارة مراد، والمذيعة التلفزيونية مؤسسة شركة RR & Co   روزمين مانچي، وأميرة عاشور صاحبة حساب Street Style Dubai، ولمى جمال صاحبة حسابDubai Street Style.

 

كما ضمت اللجنة الرئيسية بالإضافة إلى رئيسها علي جابر مجموعة من الأسماء اللامعة في عالم الإعلام والعطور، ومن بينها: مي بدر رئيسة تحرير “هي” و د.رامي بولاد، نائب الرئيس التنفيذي في مجموعة عبد الصمد القرشي، وسيرچ كوتو?سكي Serge Kotovsky، رئيس شركة “كرييشن Creation، وأليستير چونسون Alistair Johnson  المدير العام لعمليات التجزئة لدى مجموعة DFS، وشيرين ساركاري، نائب مدير مشتريات العطور ومستحضرات التجميل لدى سوق دبي الحرة، وطارق عنبر، مدير مبيعات المنطقة لدى شركة Symrise، وكارين باسكوالي جونز Karen Pasquali Jones، محررة مجلة الجمعة من أخبار الخليج، وألكسندر هواري، الرئيس التنفيذي المشارك في شركة “ميدياكويست Media Quest، ومينو أوسترهوف Menno Oosterhoff، المدير الإداري لدى “بي آند چي برستيچP & G Presige ” في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، ونير?ا ميركيزلي، مديرة تطوير الأعمال والمبيعات لدى “سيلوز Seluz” وغسان حجاج، مدير التدريب لدى “إيف سان لوران” و”لوريال”، ولينا سمان، سفيرة للموضة العالمية.

 

 

 وفيما يلي أسماء الفائزين بجوائز “أوسكار العطور” لهذا العام: 

* فئة “عطر العام” وضمت 8 جوائز:

– أفضل عطر عربي للنساء وفاز عنها Happy Spirit Amira D’Amour By Chopard.

– أفضل عطر عربي للرجال Safari Extreme من عبد الصمد القرشي.

– أفضل عطر عالمي للنساء، وفاز كلاً من: Decadence By Marc Jacobs و عطر 

Black Opium Eau De Perfume by Yves Saint Laurent.

– أفضل عطر عالمي للرجال وفاز عن هذه الفئة عطر Dolce & Gabbana Intenso By P&G Prestige.

– أشهر عطر عربي للنساء Canoe By Oud Elite.

– أشهر عطر عربي للرجال Leather Blend By Davidoff.

– أشهر عطر عالمي للنساء وفاز عنه Masari Pink من عبد الصمد القرشي.

– أشهر عطر عالمي للرجال وفاز عن هذه الفئة Man In Black By Bvlgari.

* اختيار الخبراء لعطور السنة: 

– أفضل عطر فاخر وقد حصل على الجائزة عطر خشب العود من عبد الصمد القرشي.

– أفضل المجموعات العطرية الحصرية وقد حصل على الجائزة عطر

Herrera confidential by Carolina Herrara.

– أفضل مجموعة عطور شرقية وقد فاز به عطر صندوق المعالي من العربية للعود. 

* فئة “عطري المفضل”:

– أفضل عطر عربي للنساء وفاز عن هذه الفئة عطر مشاعر من Oud Elite.

– أفخم عطر عربي للرجال وقد فاز عن هذه الفئة مليح العود من عبد الصمد القرشي.

– أفضل عطر عالمي للنساءMiuMiu By MiuMiu.

– أفخم عطر عالمي للرجال وفاز عن هذه الفئة عطر Dunhil Icon.

وقد جمع الحفل باقة من السيدات الأنيقات اللاتي ارتدين تصاميم مميزة عكست أسلوبهنّ الراقي في الموض، كما حظي الحفل بتغطية واسعة من وسائل الإعلام العربية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author