عبد المجيد عبدالله يقدم أغنية حماسية للمنتخب السعودي

قرر الفنان عبد المجيد عبدالله دعم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المشارك في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لكأس العالم “مونديال روسيا 2018م، بطريقة مميزة حيث تعاون مع الشاعر الغنائي السعودي أحمد علوي لتقديم أغنية حماسية جديدة للمنتخب.

وتشير “مشاهير” ان الأغنية حملت عنوان “قدام قدام”، وهي من ألحان عبد الله المناعي وتوزيع مهند سيف، وقد تقرّر طرحها بالتزامن مع مباراة المنتخب السعودي واليابان الأسبوع القادم، وتمنى عبد المجيد عبدالله أن تنال إعجاب لاعبي المنتخب.

ومن جانبه، أكد الشاعر أحمد علوي التعاون مع النجم عبد المجيد عبد الله له نكهة في غاية الجمال، كما أن التعاون في تقديم عمل حماسي يساند جهود المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم ويحتفي بجمهور المنتخب، هو جمال مضاعف من ناحية أخرى.

كما أشاد الشاعر علوي بجهود الملحن عبد الله المناعي في صياغة اللحن بما يتّسق مع روح الأغنية الحماسية الاحتفالية، لافتاً إلى توظيفه أهازيج جمهور الأخضر ضمن تفاصيل التنفيذ الموسيقي للأغنية، مما أعطاها بعداً جماهيرياً متقناً في روح الأغنية.

ومن جانب أخر، أطلق المطرب السعودي عبدالمجيد عبدالله مؤخرا أحدث أعماله الفنية لتأتي على خلاف سابقاتها، وتعيد محبيه إلى زمن الأغاني الهادئة.

وقدم عبدالمجيد بصوته الرائع أغنية “انتحل شخصيتك” مع لحن رائق وكلمات متناسقة، ليبحر بأسماع جمهوره في عالم هادئ افتقده جمهور المستمعين مع كثرة الأغاني المعتمدة على الإيقاع العالي الراقص والصادرة مؤخراً داخل او خارج منطقة الخليج.

ونالت الأغنية وهي رابع أغنية يطرحها المطرب خلال الأشهر الماضية بعد أن طرح مؤخراً “يحلالي الحب” وسبقها بـ”أدري” و”أنا بخير”، بجانب ألبومه الصادر هذا العام بعنوان “إسمعني”.

يشار إلى أن الأغنية والتي أطلقها عبدالمجيد عبر قناته الرسمية بموقع الأفلام العالمي يوتيوب هي من كلمات قوس وألحان سهم، وهما طرفي نجاح معظم أغاني عبدالمجيد عبدالله.

Tags

مواضيع ذات صلة