عايرته بالفقر فألقاها من الطابق الرابع 

الطابق الرابع
عايرته بالفقر فألقاها من الطابق الرابع

لم يجد زوج وسيلة للتعبير عن غضبه تجاه زوجته بعدما عايرته بالفقر ، سوى القائها من شرفة منزله في الطابق الرابع بمنزله في حدائق القبة غرب العاصمة المصرية القاهرة ، فأصيبت بكدمات وكسور في مختلف أنحاء جسدها ، وتم نقلها إلى مستشفى قصر العيني لإسعافها داخل غرفة العناية المركزة بعد أن دخلت في غيبوبة تامة .

وتجمع الجيران والمارة وأسرعوا في نقل المجني عليها “28 سنة” إلى المستشفى لإسعافها ، وتبين من التقارير الطبية تعرضها لكسور في القدمين واليدين وارتجاج في المخ وكسور بالجمجمة ، وترقد حاليا في غرفة العناية المركزة فاقدة للوعي.

وتمكنت مباحث القاهرة من القبض على المتهم وتم اقتياده إلى قسم شرطة حدائق القبة ، وبمواجهته اعترف بتفاصيل الواقعة ، وقال إنه تشاجر مع زوجته قبل الحادث بدقائق بعد أن عايرته بالفقر ، وإنها أخطأت ونادمة على الزواج منه ، لذلك قرر الانتقام منها وإلقائها من شرفة منزله .

وحررت الشرطة محضرا بالواقعة وأحالت الزوج إلى المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة ، وتم تكليف نيابة حدائق القبة ، بالتحقيق في الواقعة ، ونسبت النيابة للمتهم تهمة الشروع في قتل زوجته وقررت حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author