عامر خان: كوالد لابد أن أدعم أولادي دائما

النجم عامر خان (Aamir Khan) يؤمن بأن جميع الآباء والأمهات عليهم أن يقدموا الدعم لأبنائهم ويقوموا بتشجيعهم على تحقيق أحلامهم بدلا من إجبارهم على اتباع طريق ضد رغبتهم، عامر تحدث عن ذلك خلال حوار له في فاعلية جديدة للترويج لفيلم ” Dangal”، وذلك طبقا لما نشرته صحيفة Indian express.

الفيلم من إخراج نيتش تيواري (Nitesh Tiwari)، وهو يتناول بالتفصيل علاقة الأب بابنته من خلال قصة والد يقوم بدفع بناته لتحقيق أحلامه التي لم يتمكن من تحقيقها ولقد تحدث عامر خان عن ذلك وقال: “أنا لا أؤمن بأن تصرف مثل هذا هو التصرف الصحيح، كوالد أن أحرص دائما على تقديم الدعم لأبنائي ليقوموا بما يرغبون في القيام به. أعتقد أن كل والد عليه أن يدعم أبنائه لتحقيق أحلامهم لا أن يقوم بالاختيار لهم، ولكن الفيلم لا يحكي عن حياتي ووجهة نظري كوالد”.

وتابع عامر خان قائلا: “لا يجب أن يقوم الآباء والأمهات بدفع أبنائهم إلى القيام بما يرغبون هم فيه، بل عليهم أن يجدوا طرق لمساعدتهم على اختيار حياتهم المهنية في المستقبل، لقد كنت متمردا للغاية عندما اخترت العمل في مجال التمثيل”.

فيلم عامر الجديد يناقش أيضا قضية المساواة بين الرجل والمرأة ولقد تحدث عن ذلك وقال: “في هذا العام فازت امرأتين بميداليتين أولمبيتين من ضمن أربعة ميداليات حصلت عليهم بلادنا، ولقد جعلنا هذا نشعر بالكثير من الفخر، بالنسبة لي لا يوجد فارق بين الرجال والنساء ولم يكن هذا الفارق واضحا أيضا في منزلي الذي نشأت فيه، لقد عوملت شقيقتي بعدل ومساواة أثناء نشأتهما”.

عامر خان ونيتش تيواري سبق لهما أن عملا في أفلام تحكي قصص عائلية مثل ” Taare Zameen Par”، ” Bhoothnath Returns”، ولقد قال عامر خان خلال حواره مع الصحفيين أن بوليوود تحتاج إلى إنتاج المزيد من الأفلام العائلية ولقد تحدث عن ذلك وقال: “سيسعدني كثيرا أن يقوم صناع الأفلام بصناعة المزيد من الأفلام العائلية التي تناسب الأطفال، الأفلام التي يشاهدها الأطفال هذه الأيام لا تناسبهم على الإطلاق ولكن لا يوجد الكثير من الخيارات أمامهم”.

الفاعلية التي قام عامر خان بحضورها كانت بمناسبة إصدار أغنية ” Hanikaarak Baapu” وهي أولى أغنيات فيلمه الجديد وهي من تلحين بريتام (Pritam) وصدرت في يوم السبت، فيلم عامر الجديد سيبدأ عرضه في دور العرض بداية من يوم 23 ديسمبر.

Tags

مواضيع ذات صلة