عاصي الحلاني و عادل سرحان يطلقان رياح البغض 

قال المخرج الشهير عادل سرحان إن فكرة أوبريت ” رياح البغض” تعود للنجم عاصي الحلاني، وإن الغناء بأكثر من لغة سببه الرغبة في إيصال الرسالة إلى الإنسانية إلى أكبر نسبة من الناس.

وقال سرحان إن عاصي الحلاني ارتأى في البداية تكريم المجموعة الشبابية التي تعمل معه بأوبريت غنائي يجمعهم فيه كلهم فتشكلت النواة الأولى للعمل الذي يخرجه سرحان.

وتابع:” رياح البغض تتناول الواقع اليومي الذي نعيشه في أكثر من بلد عربي حيث القتل والحرق والإرهاب، وكل هذه القيم السلبية جمعها عاصي واجتمع مع إدارة الجهة المنتجة واتفقوا على إنتاج هذا الأوبريت واختاروني لأكون المخرج”.

وأضاف:” تم العمل على الأوبريت لمدة ثلاثة أشهر كاملة وكانت صعبة جدا فليس من السهل أن تجمع ثمانية فنانين وعاصي الحلاني للغناء والتسجيل ومن ثم التصوير، فضلا عن وجود أكثر من 200 كادر من الكومبارس في الأوبريت”.

وحول اللغة التي غنيت فيها الأغنية الجماعية كشف عن اللغة العربية  ولغات أخرى أهمها الإنكليزية، وذلك بهدف ضمان وصول الرسالة إلى أكبر نسبة من الناس في العالم.

وأشار إلى أن كل ما يتضمنه الأوبرت من تسجيل وتصوير ومشاهد هي من فكرته الشخصية بينما المبدأ في الفكرة هي لعاصي الحلاني كما سلف وقال.

يمكنك أيضا قراءة More from author