عادل إمام يكشف سر جملة سعيد صالح في مدرسة المشاغبين

لاشك أن مسرحية “مدرسة المشاغبين” من أقوى المسرحيات في تاريخ المسرح المصري ولهذا كشف الفنان المصري عادل إمام سر الجملة التي قالها رفيق دربه الراحل سعيد صالح في المسرحية، وهي ” ينكمش بالحرارة ويتبربر بالبرورة”.

وأكد إمام على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن أول من نطق هذه الجملة هي منى شقيقة عادل إمام بينما كان يساعدها في دراستها، وكان سعيد صالح رحمه الله حاضرا وقتها.

وأفادت “مشاهير” أن هذا المقطع هو جزء من مقابلة تلفزيونية نادرة جدا لـ”الزعيم” عادل إمام مع أفراد عائلته، حيث تحدث عادل إمام خلال هذه المقابلة عن قصة زواجه من هالة الشلقاني بطريقة كوميدية، كما تحدث عن أوضاعه المادية في ذلك الوقت.

كما تحدثت بعدها شقيقة عادل إمام وروت تفاصيل علاقتها به، وكيف كان يساعدها في أداء واجباتها المدرسية، كما كشف أولاد الزعيم عادل إمام رامي وسارة عن الألقاب المضحكة التي كان والدهما يناديهما بها، ومن ثم شرح عادل إمام فكرة هذه الألقاب الغريبة والمضحكة.

يذكر أن الفنان عادل أمام قام بالاتصال هاتفيًا بزميله النجم نور الشريف للاطمئنان على حالته الصحية، واعتذر على التقصير فى حقه وعدم السؤال عليه الفترة الماضية بسبب انشغاله فى تصوير مسلسله الجديد، مؤكدا بأنه سيزوره قريباً.

يمكنك أيضا قراءة More from author