عادل إمام يتهم العفريتة بالسرقة في الحلقة 7 من مسلسل “عفاريت عدلي علام”

شهد مسلسل عفاريت عدلي علام للفنان عادل إمام أحداث جديدة ومشوقة، كان أخرهم إتهام العفريتة “سلا” بالسرقة في الحلقة السابعة من المسلسل.

 

عادل إمام يتهم العفريتة بالسرقة في الحلقة 7 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

 

إتهام سلا بالسرقة في مسلسل عفاريت عدلي علام

شهدت  الحلقة السابعة من مسلسل عفاريت عدلي علام  تطورًا للأحداث، حيث قامت غادة عادل في دور العفريتة “سلا” بإحضار مبلغ مالي كبير لعدلي الذي يجسد دوره الفنان عادل إمام.

ولكن عندما علم عدلي أن هذه الأموال مسروقة من خزانة دار الكتب، غضب منها وتشاجر معها، وإنفعلت عليه هي الأخرى وتحدثت معه بعدوانية وصوت مرتفع.

عادل إمام يتهم العفريتة سلا بالسرقة في الحلقة 7 عادل إمام يتهم العفريتة بالسرقة في الحلقة 7 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"مسلسل "عفاريت عدلي علام"

 

سر الكتاب في مسلسل عفاريت عدلي علام

كان الكتاب القديم المسحور موجود في مكتبة صديق قبل أن تحرق، وعندما رآه عدلي أخذه معه البيت، وفوجئ بعد ذلك أن زوجته رمت الكتاب من شرفة الغرفة.

ولكن عندما ذهب عدلى إلى مكتبه في دار الكتب وجد الكتاب على مكتبه، وعند ما قرأ الكلام والطلاسم الموجودة بداخله إهتز كل شئ في المكان من حوله وظهرت له “سلا” العفريتة.

سألته عن أي شئ يريديه سواء مال أو نفوذ أو أي شئ أخر، ولكنه رفض طلب أي شئ، ولكن قبل أن تغادره طلب منها فقط، ترتيب المكتبة كما كانت حيث أنه كان في إنتظار زيارة وزير الثقافة.

وبالفعل قامت هي بتزيين المكتبة بأفخم الديكورات، وقامت بترتيبها بأفضل صورة.

عادل إمام يتهم العفريتة سلا بالسرقة في الحلقة 7 من مسلسل "عفاريت عدلي علام"

 

 

أبطال المسلسل

يشارك النجم عادل إمام في بطولة المسلسل النجمة هالة صدقي والنجمة غادة عادل، وكل من مي عمر وكمال أبو راية وحنان يوسف وشريف حلمي.

ويحكي مسلسل عفاريت عدلي علام قصة رجل عاشق ومولع بالكتب وقرائتها، وكذلك الكتابة، ويعمل في أحد الصحف، حيث يقوم بكتابة مقالات ساخرة من الحكومة مما يوقع الجريدة في مشاكل، وفجأة أثناء عمله تظهر له عفريتة تغير حياته.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author