ظافر العابدين ينشر صورة والدته لأول مرة

في ظهور أول لوالدة الفنان ظافر العابدين حيث قام ظافر بوضع صورة لهما معًا على موقع التواصل الإجتماعي بالإنستقرام وعايدها بمناسبة عيد ميلادها.
الفنان ظافر العابدين هو فنان تونسي بدأ حياته بلعب كرة القدم حتى وصل إلى مرحلة الإحتراف وكان بعمر الثالثة والعشرون ثم تعرض للإصابة التي جعلته يتوقف عن اللعب لمدة سنتين وبهذه الفترة عمل كموديل بالإضافة إلى بعض الاعمال الأخرى، وعندما أصبح في عمر الخامسة والعشرون اكتشف حبه للتمثيل وعشق الفن وقرر أن يقوم بالإلتحاق في دورات لتعلم التمثيل ثم سافر إلى المملكة المتحدة لتعلم اللغة الإنكليزية واستقر بها وانضم بعدها لمدرسة الدراما ولتعلم التمثيل وتخرج منها ثم جاءته فرصة للمشاركة في أحد المسلسلات البريطانية ومن هنا كانت إنطلاقته الفتنية، حيث شارك بعدها بالعديد من المسلسلات والافلام الأجنبية، ثم في عام 2007 دخل إلى مجال جديد وهو تقديم البرنامج فكان برنامج ” امير الشعراء” هو البوابة التي عُرف منها في العالم العربي بشكل كبير، وبدأ بالمشاركة في مسلسل تونسي ونال شهرة كبيرة هناك.

ظافر العابدين

الفنان ظافر العابدين يعايد والدته على الإنستقرام

قام الفنان لأول مرة بنشر صورة له مع والدته على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام حيث علق عليها مهنئًا لها ببعض الكلمات الرقيقة بمناسبة عيد ميلادها وقال لها :” كل عام وإنتي بخير يالعزيزة يا لغالية يا أمي نحبك، عيد ميلاد سعيد أمي”.
فور نشره لهذه الصورة انهالت عليه التعليقات حيث أنه لم ينشر صورة لوالدته من قبل وأكد بعض الجمهور أن بينهما شبه كبير وملحوظ، بينما طلب آخر أن ينشر صورة لوالده أيضًا ليستطيعوا الحكم ويعرفوا من يشبه أكثر والدته أم والده ؟.

من زاوية أخرى أكد الفنان ظافر العابدين أنه تعاقد على مسلسل رمضاني مع الفنانة ياسمين صبري في أول بطولة مطلقة لها ومن المنتظر أن يكون العمل مستوحى من الاعمال الإسبانية، حيث كانت التقارير الصحفية تقول أن ياسمين تنازلت عن شرطها بكتابة اسمها أولًا على تتر مسلسلها الرمضاني القادم بعد أن قام ظافر بالموافقة على مشاركتها البطولة واشتراطه أن يكتب أسمه اولًا.
وكان هذا الشرط متوقعًا خاصًة بعد أن حقق الفنان ظافر بالفترة الاخيرة نجاحًا كبيرة في الأعمال التلفزيونية بعد مسلسل حلاوة الدنيا والذي نال الشهرة العالية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author