طيران ناس يقدم عرض للرحلات الداخلية بمناسبة العيد الوطني

أعلنت شركة الطيران السعودية طيران ناس عن إطلاقها لعدة عروض على الرحلات الداخلية ابتداء من سعر 87 ريال، وذلك للفترة ما بين 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2017، وذلك احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، لتصبح بذلك الشركة أولى الشركات التي بدأت عروضها التسويقية احتفالا بهذه المناسبة الهامة.

طيران ناس يقدم عرض للرحلات الداخلية بمناسبة العيد الوطني

طيران ناس تقدم عروًض على الرحلات الداخلية بمناسبة اليوم الوطني السعودي

أطلقت شركة الطيران السعودية “طيران ناس” أول عروضها التسويقية احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وذلك على الرحلات الداخلية في المملكة.

وتأتي تفاصيل العرض ليكون بداية الحجز فيها ابتداء من 19 سبتمبر الحالي ولمدة 4 أيام لينتهي الحجز في 22 سبتمبر الحالي، وذلك لحجز عروض الطيران للفترة من 1 نوفمبر 2017 وحتى 31 ديسمبر 2017.

أما عن أسعار الرحلات والعروض فهي تبدأ من سعر 87 ريال، وتسهيلا على روادها سهلت الشركة طريقة الحجز ليكون من خلال الموقع الالكتروني لها عبر: flynas.com.

ويمكن الحجز ايضا من خلال الاتصال على مدار الساعة 920001234، وكذلك من خلال تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية.

بهذا تكون شركة طيران ناس هي أولى الشركات التي تبدأ حملاتها التسويقية وعروضها الترويجية احتفالا بمناسبة اليوم الوطني السعودي، حيث يأتي هذا العرض قبل اليوم الوطني للمملكة.

جدير بالذكر أن الناقل الوطني السعودي ناس تصل إلى حوالي 17 وجهة داخل المملكة العربية السعودية، غير أنه ينطلق من عدة محطات رئيسية وهي: الرياض وجدة والدمام وأبها.

جدير بالذكر أن الشركة تعمل بنظام الطيران منخفض التكلفة، وتعد من أولى الشركات التي تعمل بنظام الطيران الاقتصادي داخل المملكة السعودية، وتم إنشائها في عام 2007.

يمكنك أيضا قراءة More from author