طلاق مرير لجوني ديب وأمبر هيرد بعد زواج قصير

بعد شهور من إتهامات هيرد التي لاقت تغطية إعلامية كبيرة عن تعرضها للعنف المنزلي في مقابل اتهامات ديب لها بالابتزاز المالي، حمل يوم الجمعة أخبار إنتهاء تسوية طلاق مرير للنجم السينمائي جوني ديب والممثلة أمبر هيرد.

وجاءت التفاصيل القضائية بتقسيم الأصول الزوجية بموافقة ديب (53 عاما) على دفع مبلغ 7 ملايين دولار إلى زوجته السابقة هيرد (30 عاما) والتي أفادت أنها سوف تتبرع بالمبلغ بالتساوي بين الاتحاد الأميركي للحريات المدنية ومستشفى لوس أنجلوس للأطفال.

وكانت هيرد قد رفعت دعوى الطلاق من ديب بعد 15 شهرا من الزواج، وحصلت بعد ذلك على أمر تحفظي مؤقت ضد ديب بعد رفع الدعوى بأيام.

واتهمت هيرد ديب في وثائق الدعوى وقاله إنه كان يسيء إليها، وإن هذه الإساءة بلغت ذروتها خلال مشادة نتج عنها قذف هاتفا محمولا في وجهها وحطم بعض الأشياء في شقتها.

ومن جانبها نفت محامية ديب كل مزاعم الإساءة، وأفادت بأن هيرد “تحاول الحصول على تسوية مالية مبكرة من خلال إشاعة تعرضها للإساءة.

وطبقا لما ورد في وثائق المحكمة دفع ديب 200 ألف دولار حتى الآن من مبلغ التسوية، ويسدد بقية المبلغ على مدار هذا العام.

ومن ناحية أخرى أشاد محامي هيرد بيرس أودونيل بانتهاء التسوية، وأكد أن هذا “يوم عظيم” لموكلته، لأن كل ما كانت تريده أمبر هو الطلاق وحصلت عليه الآن”.

وقبل 15 شهرا كان قد تزوج النجم العالمي جوني ديب من العارضة و الممثلة آمبر هيرد، في حفل صغير أقيم داخل منزلهما في لوس أنجلوس بحضور الأهل والأصدقاء، وذلك بعد أن أعلن الثنائي خطوبتهما سنة 2012، بعد أن التقيا في الـ 2011 خلال تصوير فيلم The Rum Diary.

يذكر أن الممثل ديب، إعترف بحبه لـ هيرد بعد وقت قصير من انفصاله عن حبيبته المغنية الفرنسية Vanessa Paradis، والتي بقي معها 14 عاماً ولديه منها ولدان.

يمكنك أيضا قراءة More from author