طفل كريس برات يعتقد أن مهنة والديه غبية

خلال فاعلية ” Ask Me Anything” أو “اسألني أي شيء” والتي استضافها موقع ” Reddit” الإليكتروني، كشف الممثل كريس برات (Chris Pratt) أن طفله جاك (Jack) الذي أنجبه من زوجته الممثلة آنا فاريس (Anna Faris) والذي أكمل عامه الرابع في شهر أغسطس، ليس معجبا للغاية بمهنة والديه، بل وقال أيضا أن طفله يعتقد أن مهنة التمثيل مهنة غبية.

كريس برات 37 عام، كتب عن ذلك يقول: “إنه يعرف أنني ممثل وهو يظن أن هذا الأمر غبي نوعا ما”، برات كان قد تحدث قبل ذلك عن أن طفله جاك كان يظنه يعمل رجل إطفاء وهو ما قاد إلى السؤال حول ردة فعل جاك بعدما علم ما هي المهنة الحقيقية التي يعمل فيها والده.

كريس برات يحب تمثيل زوجته

خلال فاعلية الأسئلة والأجوبة سئل كريس برات عن الممثلة المفضلة لديه ولقد قال إن الممثلة المفضلة لديه هي زوجته آنا فاريس والتي احتفلت بعيد ميلادها الأربعين في الشهر الماضي، وعندما كتب أحد المعجبين سأله عما إذا كان قد أعجب بآنا فاريس في فيلم ” Scary Movie” أم آنا فاريس في فيلم ” The House Bunny”، ولقد كتب برات يقول إن هذا السؤال جيد للغاية وسؤال مخادع أيضا وقال مجبيا عن السؤال أنه يحب جميع أدوارها.

وعندما سئل برات عن أوجه التشابه بينه في الحقيقة وبين دور ” أندي دواير” (Andy Dwyer) الذي قام به في مسلسل ” Parks and Recreation”، كتب برات يقول: ” أندي دواير هو تجسيد للجانب الكوميدي في شخصيتي، لقد قمت بإضحاك الآخرين بسنوات قبل عملي في مسلسل ” Parks and Rec”. هذه الشخصية جزء مما أنا عليه وليست كل ما أنا عليه”.

وبسؤاله عما إذا كان يفتقد العمل في مسلسل ” Parks and Recreation” الذي انتهى عرضه في عام 2015، أجاب عن ذلك قائلا: “أفتقد فريق العمل والفريق المساعد، أفتقد أصدقائي ومناخ العمل وأفتقد حقيقة أنه كان عمل ممتع وكوميدي وأنني كنت أستغرق سبعة دقائق فقط للذهاب إلى العمل”.

كريس برات يشارك جينيفر لورانس بطولة فيلمها الجديد

كريس برات الذي يشارك جينيفر لورانس (Jennifer Lawrence) في بطولة الفيلم الجديد ” Passengers”، سئل أيضا كيف كان العمل مع جينيفر لورانس ولقد أجاب عن ذلك قائلا: “جين رائعة حقا، إنها شخص مرح ومميز وهي أيضا صاحبة شخصية قوية وممثلة مميزة، لقد كان من الرائع حقا العمل معها”.

فيلم ” Passengers” سيعرض في دور العرض السينمائية بداية من يوم 21 ديسمبر.

يمكنك أيضا قراءة More from author