طفلي ماريا كاريا يحصلان على شقيق جديد

في تطور غير متوقع أعلن الممثل والمغني نيك كانون عن انتظاره لمولد طفله الثالث وهو طفله من صديقته السابقة بريتاني بيل (Brittany Bell)، ولقد أعلن نيك عن النبأ السعيد خلال ظهور له في برنامج ” Breakfast Club” الإذاعي.

نيك كانون وهو مقدم برنامج ” America’s Got Talent”، تحدث عن طفله الثالث المنتظر عند سؤاله عن حمل صديقته السابقة بريتاني بيل وعما يتردد عن التساؤلات حول هوية والد الطفل ولقد أجاب عن ذلك قائلا: “من قال إن الطفل ليس طفلي؟”، وأضاف قائلا: “أنا في انتظار مولد طفلي القادم، هذا حقيقي تماما إنها ثمرة وعطية من الرب”، وأضاف مازحا: “أنا أقوم بعمل الرب في هذه الحالة…كل من يرغب في الحصول على طفل يمكنه ذلك أنا أساعد الجميع على الحصول لكي يصبح لديهم أطفال”.

نيك كانون وبريتاني بيل تواعدا بشكل متقطع منذ انفصال نيك كانون عن زوجته السابقة والمغنية الشهيرة ماريا كاري (Mariah Carey) في شهر ديسمبر عام 2014. طفل نيك كانون وبريتاني بيل سيكون الطفل الثالث لنيك والذي أنجب خلال فترة زواجه من ماريا كاري طفلين توأم في الخامسة من عمرهما هما مونرو (Monroe) وموروكان (Moroccan).

طبقا للتقارير الصحفية المنشورة فإن بريتاني، وهي ملكة جمال أريزونا السابقة، حامل في شهرها السادس، ولقد نشرت بريتاني مؤخرا على صفحتها على الانستغرام، صورة بصحبة صديقاتها من مسابقات ملكات الجمال ولقد كتبت تعليق طويل على الصورة تحدثت فيه عن احتفالها بالأوقات السعيدة بصحبة نساء مميزات في حياتها وتحدثت أيضا عن علاقة الصداقة القوية بينهم والتي يندر تواجدها هذه الأيام ولا يمكن شرائها بالمال.

أنباء انتظار نيك كانون لمولد طفله الثالث، تأتي بعد أن انتشرت عدة شائعات تتحدث عن مواعدة نيك للمغنية تشيلي (Chilli) وعن مقابلته لوالدته ولقد تحدث عن ذلك مصدر مضطلع لمجلة “People” وقال: “نيك بدا سعيدا للغاية خلال مقابلته مع تشيلي ووالدتها، لقد ظلوا يضحكون معظم الوقت ويلقون الدعابات”.

Tags

مواضيع ذات صلة