طريقة عمل مكياج ناعم للسهرات خطوة بخطوة

تتجه بعض الفتيات والنساء إلى اختيار المكياج القوي للسهرات ظنًا منهن أنه هو الأنسب للمناسبات لكونه الأكثر ثباتًا ووضوحًا طيلة فترة السهرة، ولكن أثبتت التجربة أن تطبيق مكياج ناعم هادئ للسهرة هو الأكثر جاذبية حيث أن الألوان الهادئة والمكياج الناعم يزيدك جمالًا وبساطة.

ويعتبر المكياج عنصرًا أساسيًا في إطلالة كل امرأة، وتكمن أهمية المكياج في أنه يزيد ثقة المرأة في نفسها وجعلها أكثر جمالًا وجاذبية، والمكياج الذي تضعه المرأة في الصباح عند العمل، يختلف عن المكياج الذي تضعه في المساء عند ذهابها إلى حفلة مثلًا.

نقدم لكي في هذا الموضوع خطوات عمل مكياج ناعم للسهرات خطوة بخطوة حتى تتمكني من تطبيقها بنفسك في المنزل دون الحاجة إلى متخصصة.

 

خطوات مكياج ناعم للسهرة

 

4 خطوات عمل مكياج ناعم للسهرة في المنزل

الخطوة الأولى في عمل اي مكياج هي تنظيف البشرة جيدًا بالمنظف الخاص ببشرتك، ثم استخدام التونر لقبض مسام وجهك حتى لا تُضَر بشرتك، وبعدها بربع ساعة قومي بفرد الكريم المرطب لبشرتك بكمية مناسب واتركيه نصف ساعة حتى تتشربه البشرة ثم قومي بتطبيق خطوات المكياج التالية:

أولًا ظلال العيون: قومي  بتطبيق ظلال العيون باللون الابيض الناعم على كامل الجفن العلوي المتحرك، ثم طبقي ظلال العيون باللون البيج على الزاوية الخارجية للجفن العلوي المتحرك وأول الجفن الثابت واحرصي على مزجه مع الظلال البيضاء.

وبواسطة ريشة حادة الاطراف، قومي بتطبيق ظلال العيون الأسود من وسط خط الرموش على الجفن العلوي والسفلي واسحبيه نحو الزاوية الخارجية.

ثانيًا الايلاينر: وهذه الخطوة متغيرة حسب شكل رسم عينيكي، وكلما اخترتي رسمة مناسبة لشكل عينيك كلما أظهرت جمال عينيك بشكل أكبر، ولكن إذا كان وقتك ضيق أو عجزتي عن معرفة الرسمة المناسبة لشكل عينيك فإن هذه الرسمة  تتناسب مع جميع أشكال العيون، فقط قومي برسم خط رفيع فوق الخط الذي رسمته في الخطوة السابقة مع مراعاة سحبه نحو الخارج والأعلى قليلًا.

ثالثًا الماسكرا: وهي الخطوة المهمة لتتمتعي برموش كثيفة وطويلة تكمل مكياج عينيك.

رابعًا أحمر الشفاة: استخدمي أحمر الشفاه الأحمر الذي يضفي لمسة مميزة وجريئة على إطلالتك ولكن بالدرجة التي تتناسب مع لون بشرتك.

 

مكياج سهرات ناعم

يمكنك أيضا قراءة More from author