طريقة التخلص من السيلوليت في دقائق من فريال يوسف

تشتهر الفنانة التونسية فريال يوسف بجمالها واهتمامها بنفسها، مما يدفع الكثيرات للبحث عن أسرار جمالها، وقد ساعدت النجمة فريال يوسف معجباتها عندما حلت ضيفة في أحد البرامج الحوارية بمجموعة نصائح، من أهمها طريقة علاج السيلوليت أو علامات تمدد الجلد، والذي يزعج الكثير من السيدات خاصًة بعد مراحل الحمل والولادة.

الممثلة فريال يوسف

وصفة فريال يوسف للتخلص من السيلوليت

  • حلت النجمة ضيفة على برنامج “مع دودي”، والذي تقدمه الإعلامية “دعاء صلاح”، ويذاع على قناة “النهار”، وفي فقرة “نصيحة سحرية” التي تقدمها الضيفات للجمهور، قدمت فريال وصفة سهلة وبسيطة وبتكاليف قليلة لمتابعتها ولجمهور البرنامج من أجل علاج مشاكل السيلوليت المزعجة لكثير من السيدات، وأوضحت فريال أن هذه الوصفة قد نصحتها بها طبيبتها.
  • والوصفة عبارة عن فرك مكان ظهور علامات السيلوليت بمسحوق القهوة عقب الاستحمام مباشرًة، والاستمرار في الفرك مدة لا تقل عن 5 دقائق، وتكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.
  • كما قالت فريال أن بلدها تونس تتميز بالخضرة والطبيعة، ولهذا أغلب أكلاتهم تكون طبيعية وهذا ما تفعله هي مع أسرتها.

فريال يوسف

فريال يوسف

  • هي ممثلة تونسية الأصل، ولدت في 11 ديسمبر عام 1980، متخرجة من المدرسة العليا للتجارة في تونس، بدأت حياتها كموديل للإعلانات في سن الخامسة عشر، ثم قدمت فوازير تونسية، ومنها أسندت لها أدوار البطولة في الدراما التونسية، وبعد عدة سنوات جاءت لمصر لتعمل في مجال التسويق، ولكنها توقفت بعد عام واحد عن عملها، واتجهت مجددًا إلى عالم التمثيل في مصر من خلال فيلم بالألوان الطبيعية.
  • ومن أشهر الأدوار الدرامية التي قدمتها فريال: خاتم سليمان ولعبة إبليس ومش ألف ليلة وليلة وأزمة سكر وكلام نسوان وملكة في المنفى وغيرهم.
  • ويذكر أن  أخر عمل قدمته فريال يوسف هو مسلسل “أرض جو” في موسم دراما رمضان الماضي 2017، مع غادة عبد الرازق.
  • أما أشهر أفلامها فهم: بالألوان الطبيعية والراجل الغامض بسلامته وسامي أكسيد الكربون.

يمكنك أيضا قراءة More from author