طرق متنوعة لارتداء جاكت يحتوي على غطاء للرأس ” HOODIE”

لماذا يكره الكثيرون ارتداء الجاكت الذي يحتوي على غطاء للرأس “HOODIE”؟ ربما لأنهم يظنون ارتدائه سيجعلهم يبدون مثل طلبة المدارس، أو لأنهم يظنون أنه سيفسد إطلالتهم الأنيقة أو غيرها من الأسباب التي تجعلهم يتركون جاكت جميل يحتوي على غطاء رأس في خزانة ملابسهم لعدة سنوات دون أن يفكروا لو مرة واحدة في ارتدائه.

شاهد بالصور مجموعة متنوعة من الإطلالات الجميلة والراقية والتي تتضمن ارتداء جاكت يحتوي على غطاء للرأس:

1- يمكنك ارتداء جاكت يحتوي على غطاء للرأس مصنوع من الصوف السميك على تنورة مستقيمة أنيقة تحتوي على نقشات جميلة، هذه الإطلالة ظهرت في عروض أزياء الخريف لعام 2015.

2- يمكنك ارتداء جاكت يحتوي على غطاء للرأس على فستان صيفي أنيق بدلا من ارتداء جاكت مصنوع من الصوف الخفيف أو مصنوع من قماش الدنيم القطني denim، وهي إطلالة رائعة ظهرت في عرض أزياء تيمو ويلاند للربيع لعام 2015.

3- إطلالة رائعة ومبتكرة من ريهانا ارتدت فيها جاكت يحتوي على غطاء للرأس يحتوي على نقشات زهرية جميلة من تصميم ” Christopher Kane” (كريستوفر كين) وبنطلون بنفس اللون والنقشة.

4- قدم مصمم الأزياء ماكس أوستروايز (Max Osterweis) ومصممة الأزياء إيرين بيتي (Erin Beatty) في عرض أزياء ” Suno” للربيع لعام 2015 إطلالة رائعة ارتدت فيها إحدى العارضات جاكت يحتوي على غطاء للرأس وقصير الأكمام وفستان أبيض قصير وأنيق، التناقض بين الجاكت ذو المظهر البسيط والفستان الأنيق بدا موفقا في هذه الإطلالة بالإضافة إلا أن الجاكت ذو الأكمام القصيرة يساعدك على إظهار قطعة الإكسسوار الأنيقة على معصمك (سوار أو ساعة أنيقة).

5- إطلالة رائعة وأنيقة باللون الأبيض في عرض أزياء ” Céline” للربيع لعام 2011، وارتدت فيها عارضة الأزياء جاكت أبيض طويل يحتوي على غطاء للرأس وبنطلون أبيض أنيق، ولا نظن أن هذه الإطلالة ستبدو بهذا الجمال إذا استخدم فيها لون غير اللون الأبيض.

6- هذه الإطلالة الرائعة قدمها لنا المصمم هادي سليمان في أحد عروض أزياء ” إيف سان لوران” للرجال حيث ارتدى عارض الأزياء جاكت يحتوي على غطاء للرأس، وشاح طويل، وبنطلون جينز ضيق وقبعة أنيقة تشبه القبعات التي يرتديها المغني الشاب هاري ستايلز، هذه الإطلالة الرائعة يمكن أن تظهر بها النساء على الرغم من أنها صممت خصيصا للرجال (هادي سليمان لم يصمم ملابس للنساء حتى الآن ولكن هناك العديد من السيدات يظهرن في إطلالته التي يصممها للرجال ومنهم أنجيلينا جولي ونيكول كيدمان).

7- إطلالة رائع وأنيقة من اليكسا تشونج حيث ارتدت جاكت أنيق مصنوع من الفرو ويحتوي على غطاء للرأس وبنطلون جينز ضيق، وهي إطلالة رائعة تناسب الفصول التي تنخفض فيها درجات الحرارة.

8- إطلالة رائعة من مجموعة ” J.Crew” للخريف لعام 2014، وهي إطلالة رياضية بسيطة عبارة عن جاكت يحتوي على غطاء للرأس وبنطلون رياضي أنيق.

9- إطلالة جذابة من مجموعة ” Proenza Schouler” لموسم الأجازة (مجموعة “ريسورت” Resort) لعام 2012، وهي عبارة عن جاكت صوفي أنيق يحتوي على غطاء للرأس، وتنورة قصيرة وحذاء أنيق ذو كعب عالي.

10- إطلالة رائعة من عارضة الأزياء كارا ديليفين ارتدت فيها جاكت خفيف يحتوي على غطاء للرأس ومصمم على شكل فراشة وتنورة جينز قصيرة وحذاء أسود أنيق ذو رقبة طويلة تصل إلى فوق الركبة.

11- إطلالة رائعة أخرى من مجموعة “ريسورت” من ” Proenza Schouler” لعام 2011، وهي عبارة عن بلوزة أنيقة طويلة الأكمام، جاكت صوفي يحتوي على غطاء للرأس وشورت قصير (العارضة قامت بتشمير أكمام الجاكت لتظهر أكمام البلوزة الطويلة).

12- إطلالة مميزة من مجموعة ” J.Crew ” للخريف لعام 2015، وهي عبارة عن جاكت وردي أنيق يحتوي على غطاء للرأس وتنورة قصيرة وملونة.

يمكنك أيضا قراءة More from author