طرق طبيعية لعلاج سرطان الغدة الدرقية

resized_الخصوبة ومرض السرطان

نيودلهي / ذكر تقرير نشره الموقع الهندي “بولد سكاى” أن الدواء الكيميائي لعلاج المناطق المصابة بأورام الغدد الليمفاوية واللوزتين والغدة الدرقية، له آثار جانبية خطيرة.

وفي هذا الإطار قدم التقرير العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن أن تعالج سرطان الغدة الدرقية وتخفف الألم والإجهاد المرتبط به، وتتضمن الآتي:

التعرق:

هو وسيلة فعالة للتخلص من السموم الموجودة في الجسم، وذلك باتباع خطوات بسيطة مثل ممارسة الرياضة والساونا أو تناول كوب من الشاي الساخن وأكل الفلفل الحار.

ممارسة الأنشطة البدنية التي تحافظ على توازن الجسم وتطرد السموم منه، ومنها السباحة والرقص والجمباز والتدريبات البسيطة، ومن الممكن ممارسة التمارين الرياضية كالجري وركوب الدراجات.

الأدوية العشبية:

هي أفضل مصادر لعلاج سرطان الغدة الدرقية دون أي آثار جانبية، وهناك أسلوب آخر من الممارسات العلاجية كالتركيز على العواطف والأفكار بطريقة متفائلة للحفاظ على صحة سليمة، وهذا ينطوي على التأمل والتنويم المغناطيسي والارتجاع البيولوجي.

استخدام مجالات الطاقة:

فهي علاج قوي للتغلب على الحالة النفسية السيئة والتوتر.

التركيز على الأفكار الإيجابية:

حيث تساعد على تعزيز صحة الجسم، وذلك باستخدام تقنيات العلاج الطبيعي بالتدليك، لتخيف الآلام من خلال حركات تسيطر على الأفكار السلبية، كما أن الوخز بالإبر والعلاج الطبيعي يمكن أن يساعد في علاج سرطان الغدة الدرقية. 

يمكنك أيضا قراءة More from author