طرح “سوء تفاهم” مع احتفالات عيد الحب المقبل

 

صرح المنتج صادق الصباح أنه تم الانتهاء من عمليات مونتاج ومكساج فيلمه الجديد “سوء تفاهم”، للنجمة اللبنانية سيرين عبد النور، موضحا أنه يتبقى فقط طبع نسخ الفيلم الأسبوع المقبل، حتى يكون جاهزا للعرض يوم 12 فبراير المقبل بالتزامن مع احتفالات عيد الحب. 

وأشار الصباح أن الفيلم تم تصويره على مدار 8 أسابيع ما بين مدينة الغردقة وإحدى الفيلات بمنطقة المنصورية، بالإضافة إلى منطقة وسط البلد، وبعض شوارع القاهرة؛ حيث تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول فتاة لبنانية، تواجه مشاكل عاطفية، بسبب بحثها عن فارس أحلامها، وتتغير حياتها عندما تقابل شابا مصريا وتقع في حبه.

ويشارك في بطولة الفيلم سيرين عبد النور، شريف سلامة، وأحمد السعدنى، ورجاء الجداوى، وهشام إسماعيل، وريهام حجاج، من إنتاج صادق الصباح، منتج فني مجدي نور، وتأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج.

ومن جهة أخرى علقت سيرين عبد النور على صورة نشرتها تجمعها بالمنتج السوري الراحل أديب خير، حيث تقول:” مثل اليوم خسرت صديق ومنتج قدملي فرصة عمري وإنسان بحبوا كتير”، حيث الذكرى السنوية لرحيل المنتج السوري أديب خير صاحب شركة o3 للإنتاج التي قدمت العديد من الأعمال السورية والعربية والمدبلجة.

يمكنك أيضا قراءة More from author