طرح ألبوم باسكال مشعلانى الجديد الخميس المقبل

ستقوم الفنانة اللبنانية باسكال مشعلانى بطرح ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان “باسكال مشعلانى 2015” يوم الخميس المقبل في عدد كبير من الدول العربية والأوروبية.

ويشار أن الألبوم الجديد سيتضمن 8 أغنيات هي “يا مدقدق”، و”شايف نفسه”، و”حبيبى إيش بيك”، و”يل جنون”، و”أحبك وأنت رايق”، و”مرح ومرح”، “يل خيزرانه”، و”من إنت هين”.

هذا ويعتبر ألبوم “باسكال 2015” أول ألبوم للنجمة اللبنانية بعد أن أنجبت ابنها إيلى البالغ من العمر 4 سنوات، وكان آخر ألبوم لها في الأسواق عام 2010.

وعبرت مشعلاني عن سبب ابتعادها عن الغناء طيلة الفترة الماضية والممتدة لأكثر من 5 سنوات، قائلة: “أحداث الوطن العربي من ثورات واضطرابات ومشاكل كانت سبب رئيسي في ابتعاد عدد كبير من المطربين والمطربات في التقليل من أعمالهم الغنائية، فالكل انشغل بالأحداث السياسية وقمنا بطرح عدد من الأغاني الوطنية فمثلما غنيت لمصر ولبنان”.

وأضافت: “أيضًا كانت لي بعض الظروف الأسرية الخاصة؛ إذ أنجبت خلال تلك الفترة نجلي إيلي ملحم أبوشديد، وأحببت أنَّ أظل بجانبه وجواره طيلة سنواته الأولى، والحمد لله الآن التحق بالمدرسة وأصبح لديه 4 سنوات، فأحببت أنَّ أعيش دور الأمومة بكل جوانبه ومشاعره وأرى ابني يكبر أمام عيني، وفضلت ألا أخلط بين العمل في الفن وبين مشاعر الأمومة”.